الجمعة , مارس 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / أمير حائل .. التلاحم بين القيادة والمواطن لن يعكره أي تصرف دخيل

أمير حائل .. التلاحم بين القيادة والمواطن لن يعكره أي تصرف دخيل

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل أن كل ذي تصرف شاذ لا يمثل إلا نفسه، مشيرا الى أن الأحداث التي مرت بالوطن كشفت عن حقيقة أن هذه البلاد ولله الحمد محاطة بعناية الخالق ثم بتكاتف أبنائها والتفافهم الصادق خلف قيادتهم التي تبادلهم دوما الحب بالحب والوفاء بالوفاء. وأبناء الوطن جميعا يد واحدة ولن يعكر صفو هذه العلاقة أي تصرف دخيل على مجتمعنا المسلم والإنساني بغرائزه وتعامله مع الجميع التي أمرنا بها المولى القدير وسنها نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

جاء ذلك لدى استقبال سموه في قصر أجا مساء أمس عددا من مديري الإدارات الحكومية وجمعا من المواطنين، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة.

وعبر الجميع عن استنكارهم لكل تصرف فردي وشاذ من أصحاب الفكر الضال يستهدف زعزعة أمن هذا الوطن والغدر بالأقارب والتخلي عن المبادئ الإنسانية، رافضين أي مبرر يجيز لكائن من كان أن يزهق الأنفس ويسعى في خراب الأرض وفي تحويل أمن البلاد إلى فوضى ودمار لا سمح الله.

ورفع أهالي المنطقة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ولسمو أمير منطقة حائل، وسمو نائبه، صادق تهنئتهم بالنجاحات الأمنية المتلاحقة وكشف أوكار أصحاب الفكر الضال، مجددين البيعة للقيادة الحكيمة معربين عن شكرهم على الرعاية الكريمة والاهتمام الشامل بأمن الوطن والمواطن والتصدي لكل من يريد بالوطن وأبنائه السوء.

وتخلل اللقاء إلقاء عدد من الكلمات والقصائد التي عبرت عن عمق اللحمة الوطنية وحب الوطن والإخلاص للقيادة الحكيمة.