السبت , مارس 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / جمعية “أجا” تطلق مهرجان الأسر المنتجة الثالث الخميس المقبل

جمعية “أجا” تطلق مهرجان الأسر المنتجة الثالث الخميس المقبل

بتوجيهات من رئيسة مجلس الأدارة سمو الأميرة هالة بنت عبد الله آل الشيخ حرم سمو أمير منطقة حائل , تطلق جمعية أجا النسائية الخيرية  الخميس المقبل 8/10/2015 م  ولمدة ثلاثة أيام مهرجان ومعرض الأسر المنتجة بنسخته الثالثة بتمويل ورعاية من بنك الجزيرة وذلك بمتنزه المغواة الترفيهي،

وقالت ا. منى الخليفة مديرة الجمعية ، إن معرض ومهرجان الأسر المنتجة  يأتي انطلاقا من رؤية الجمعية في تحقيق التكافل الاجتماعي المنتج ورسالتها التي تسعى فيها إلى تلبية احتياجات الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية وتهيئة الأسرة الحائلية لتنمية اقتصادية مستدامة وذلك بهدف تشجيع الصناعات الحرفيه والاشغال اليدويه .

وأضافت ان الجمعية حريصة على نجاح المعرض باعتباره حدثاً سنوياً يحظى بإقبال كبير من صاحبات المشاريع الصغيرة ومن المجتمع المحلي حيث انه يشكل عاملاً مهماً في فتح المجال لعرض وتسويق المنتجات,، كما يسعى المعرض الى تهيئة البيئة الخصبة لتسويق المنتجات بما يسهم في جذب اهتمام المجتمع تجاهها.

وأوضحت مديرة الجمعية أن المهرجان سيشمل على 38 مشروع تنوعت مابين خدمي وتجاري، اضافة الى مشاركة بعض الجهات التنموية والخيرية في المعرض , وكما يصاحب المهرجان فعاليات جاذبة وهادفة للأسرة والطفل.

وأشارت مديرة الجمعية إلى أن جمعية أجا النسائية الخيرية تنظم مهرجان ومعرض الأسر المنتجة الثالث هذا العام بعد النجاح الكبير والتفاعل المميز الذي حققه المعرض الأول والثاني ـ بفضل من الله تعالى ـ مما يشجع على الاستمرار والتطوير، لافتة إلى أن الجمعية تحرص على إقامة المعارض والأنشطة المصاحبة لها بصفة مستمرة دعمًا للأسر المنتجة