الإثنين , مايو 22 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / مصدر طبي: حالة طالبة جامعة حائل المدهوسة مستقرة .. والدها تسلَّمها

مصدر طبي: حالة طالبة جامعة حائل المدهوسة مستقرة .. والدها تسلَّمها

أكّد مصدرٌ طبي في مستشفى الملك خالد بحائل، استقرار حالة الطالبة في السنة التحضيرية بجامعة حائل التي تعرّضت للدهس، أمس الثلاثاء، من إحدى الحافلات بالمواقف أمام بوابة السنة التحضيرية؛ حيث تسلَّمها والدها – وفق بيان الجامعة -.

وأكّد المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بمنطقة حائل، محمد الطيار، أنه تمّ نقل الطالبة عبر إسعاف الهلال الأحمر إلى مستشفى الملك خالد وحالتها الصحية مستقرة جداً، مشيراً إلى أن الحادث الذي تعرّضت له بسيط جداً، ولم تُصَبْ إلا بكدمات بسيطة.

وبيّنت الجامعة، في بيان أصدرته، أن الطالبة تعرّضت لكدمة بسيطة، وتم تسلُّمها من قِبل والدها في طوارئ مستشفى الملك خالد العام بعد الكشف عليها من الطبيب المختص، وأخذ الفحوص اللازمة للتأكّد من سلامتها.

وأشارت إلى أن الحادث وقع في المسار المخصّص للمشاة في أثناء خروج الطالبات بعد انتهاء وقت الدوام الرسمي، في حين كانت حافلة نقل خاص يقودها سائق أجنبي فوق مسار المشاة قد احتكت بالطالبة، وتم طلب سيارة إسعاف من قِبل رجال الأمن في الجامعة، وتمت مرافقة الطالبة للمستشفى للتأكّد من سلامتها، في حين تحفّظ رجال المرور على السائق والمركبة.

واختتمت الجامعة بيانها مؤكدةً أنها ستبدأ تطبيق منع وقوف أيّ حافلة سواء تتبع الجامعة أو غيرها من الحافلات لإركاب الطالبات أمام بوابات مجمع كليات الطالبات، وسيكون نزول الطالبات وإركابهن من الحافلات محدّداً بساحة وقوف الحافلات فقط التي أُنشئت خصيصاً لهذا الغرض، حرصاً على سلامة الطالبات.