السبت , أكتوبر 21 2017
الرئيسية / الأخبار / السياحة والسفر / صور: منتجع لا مانغا كلوب جنة محبي الرياضة و الاسترخاء

صور: منتجع لا مانغا كلوب جنة محبي الرياضة و الاسترخاء

على مدى السنوات ال 43 الماضية، اجتذب هذا المنتجع أساطير كرة القدم، ومحترفي التنس والغولف بفضل مرافق التدريب من الدرجة الأولى التي يتوفر عليها، بالإضافة إلى كوكبة من نجوم الأفلام و البوب من قبيل ديفيد بيكهام وروبي ويليامز، ومات ديمون و ليام نيسون.
كما أنه الوجهة المفضلة لدى هواة الرياضة والعائلات التي تبحث عن كسر الروتين حيث يمكنهم الإقامة في فندق الأربع نجوم أو الشقق ذات الخدمة الذاتية في قرية لوس لوماس .

Saturday-Travel

وقد استلهم المنتجع اسمه من لا مانغا ديل مار مينور، وهي عبارة عن 13 ميل من الأراضي التي تفصل بين بحيرة المياه المالحة الكبيرة و البحر الأبيض المتوسط، وهو يبعد 20 دقيقة من مطار مورسيا أو ساعة من اليكانتي، ويمتد على مساحة 1400 فدان تشمل المحلات التجارية والمطاعم والكراجات، وملاعب الأطفال، وهو أشبه ببلدة صغيرة، كما يضم مركزا للتنس و ملاعب الاسكواتش و البولينغ بالإضافة إلى أماكن التدريب و ملاعب الكريكيت والركبي وكرة القدم .
ويقدم فندق برينسيبي فليبي غرفا جميلة ذات إطلالة رائعة على المنطقة المحيطة، ويمكن لضيوف الاستمتاع بالتدريبات في الصالة الرياضية أو الاستحمام في حمام السباحة الداخلي الذي تبلغ مساحته 25 متر.

Saturday-Travel-2

كما يمكنهم ممارسة رياضة ركوب الخيل، واستئجار الدراجة أو العديد من الرياضات المائية على مار مينور، كما يمكنهم الحصول على العلاجات الطبيعية في سبا المنتجع الذي يقدم التدليك.
ويوفر المنتجع 20 مطعما وحانة ومنها مطعم لويجي الإيطالي الشهير الذي يقدم المطبخ الإيطالي الرائع بالإضافة إلى المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية و الأطباق الإسبانية و كذا الأسيوية.

Saturday-Travel-1

وبعيدا عن المنتجع يمكن للضيوف زيارة المناطق التاريخية المحيطة و منها ميناء قرطاجنة، الذي يبعد عن المنتجع بــ 15 دقيقة فقط بالسيارة، والتي تضم ثروة من المواقع التاريخية ومنها المسرح الروماني، وقلعة من القرون الوسطى.
وتكلف الإقامة في فندق برينسيبي فيليبي مع الاستفادة من صالة اللياقة البدنية في lamangaclub.com 366 دولار .