الجمعة , يوليو 21 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / حادث ينهي حياة مشرف طلابي ذاهب لأسرته.. و”تعليم تبوك” يحفظ جميله

حادث ينهي حياة مشرف طلابي ذاهب لأسرته.. و”تعليم تبوك” يحفظ جميله

حفظت إدارة التعليم بمنطقة تبوك الجميل لمشرف النشاط الطلابي جابر الشمراني -رحمه الله- الذي قضى 20 عاماً من عمره في خدمة المنطقة وتعليم أبنائهم إلى أن وافته المنية، صباح أمس، في حادث على طريق “حقل ـ تبوك”، وهو في طريقه لزيارة أسرته بعد أن شارك في تنظيم احتفال اليوم الوطني الذي أقامه تعليم المنطقة بحضور أمير تبوك.

وقرر مدير تعليم تبوك الدكتور عمر أبو هاشم،نظراً لإقامة عزاء زميلهم في منطقته الجنوب، إقامة عزاء له في نادي الحي بثانوية أسامة بن زيد بحي المروج بعد صلاة عصر اليوم؛ مواساة لذويه ولمنسوبي التعليم في المنطقة، في مبادرة إنسانية تجلت فيها أسمى المعاني والقيم النبيلة وأظهرت عمق الترابط الأخوي بين أبناء الوطن الواحد وأن وجع الفرد هو وجع الجميع.

وكانت قد أديت الصلاة على المشرف “الشمراني” بعد صلاة الجمعة اليوم، ووري جثمانه الثرى في مقبرة تبوك بحضور عدد كبير من ذويه وأصدقائه وزملائه في التعليم.

يذُكر أن “الشمراني” كان قد أتم تنظيم احتفالية اليوم الوطني بمشاركة زملائه وغادر تبوك باتجاه محافظة حقل 250 كلم لزيارة أسرته المكونة من زوجته المعلمة وأبنائه الثلاثة إلا أن حادثًاً مرورياً وقع عليه توفي على إثره قبل لقائه أبنائه.

51