الإثنين , سبتمبر 25 2017
الرئيسية / الأخبار / محطات / جهاز راوتر من أسوس بإمكانيات فريدة

جهاز راوتر من أسوس بإمكانيات فريدة

أعلنت شركة “أسوس” عن جهاز الموجه الجديد RT-AC88U، وذلك بنطاق مزدوج، وسرعة وصول تصل إلى 2.1 جيجابت في الثانية عبر نطاق تردد 5 جيجاهيرتز وسرعة 1 جيجابت في الثانية عبر النطاق الترددي الآخر 2.4 جيجاهيرتز.

ويحوي الموجه RT-AC88U على ميزة إضافية كونه أول راوتر وفق معيار 802.11ac موجه للمستهلكين يتضمن وجود ثمانية منافذ شبكة من نوع إيثرنت بدلاً من المنافذ الأربعة التقليدية.

وتقول أسوس: إن منفذ USB 3.0 سيكون أسرع بنسبة 20% بالنسبة لأجهزة التوجيه من الجيل السابق ولتحقق سرعات قراءة تتجاوز 100 ميجابايت في الثانية.

ويمكن أن يعمل راوتر RT-AC88U بمثابة جسر 802.11ac مما يسمح بإضافة جاهز آخر مماثل ضمن نظام المستخدم ليقوم بوصل ما يصل إلى ثمانية عملاء شبكة به.

وهنالك ميزة فريدة من نوعها محفوظة لشركة أسوس وهي القدرة على توصيل محول شبكة من نوع USB بتقنية 3G/4G/LTE إلى راوتر RT-AC88U عن طريق منفذ USB.

وبمجرد توصيل الراوتر يمكن للمحول إعداده من أجل توزع الحمل وتوزيع عرض النطاق الترددي عبر الشبكة السلكية واللاسلكية لشبكة الإنترنت أو حمايته من الفشل التلقائي بحيث إذا فشل في الاتصال بالإنترنت سيقوم الجهاز التوجيه بالتبديل بشكل تلقائي إلى اتصال آخر.

ولم تعلن أسوس عن موعد توفر الرواتر في الأسواق بعد، أو كم سيبلغ ثمنه، لكنها قالت إنه سيتم الإعلان عن الأسعار عند توفر الراوتر في الأسواق.