الأربعاء , يوليو 26 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / «قوات خاصة» تطوق حيا بسيهات بحثا عن طاعني شاب في أحد المساجد

«قوات خاصة» تطوق حيا بسيهات بحثا عن طاعني شاب في أحد المساجد

باشرت قوات أمنية خاصة حادثة طعن في مدينة سيهات بمحافظة القطيف، وتشير التفاصيل الأولية للحادثة التي وقعت قبل قليل إلى حضور الجهات الأمنية بشكل مكثف بعد تلقي بلاغ عن الحادثة تلقته غرفة العمليات العامة.

وأفاد البلاغ بأن مجهولين طعنوا شابا قرب أحد مساجد سيهات، فيما شدد شبان بأن المهاجمين تحصنوا في منزل مهجور بسيهات، وأطلقوا النار في الموقع. وحضرت الجهات الأمنية للموقع بهدف إلقاء القبض على الجناة.

وأفاد شاهد عيان بأن الشاب المطعون سمير قمبر من سكان مدينة سيهات، يعمل رجل أمن دافع عن نفسه على باب المسجد الواقع في حي الديرة بعد تلقيه طعنة من قبل شخص، فيما حاول شخص آخر الاشتباك معه بهدف قتله، إلا أن خبرته وتدريبه كرجل أمن حال دون ذلك فهرب الشخصين إلى منزل مهجور وتحصنوا فيه بعد إطلاق النار على المارة، ما سبب حالة من الإرهاب في المنطقة، ومشطت قوات الأمن التي لم تتأخر عن الحضور للمنطقة والمنزل بحثا عن الشخصين المجهولين ، وفقا لـ”الرياض”.

وشكر قاطنو مدينة سيهات القوات الأمنية التي حضرت في وقت قياسي للموقع، ما أسهم في اطمئنان قاطني الحي، مؤكدين أن القمبر من خيرة شباب سيهات وهو يخدم بيت الله قربة إلى الله تعالى منذ مدة من الزمن، وأن الجميع تأثر لما حدث له.