الإثنين , مايو 29 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الامير سعود بن نايف : ابناء جنودنا المرابطين هم ابناؤنا

الامير سعود بن نايف : ابناء جنودنا المرابطين هم ابناؤنا

نوه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بما يقوم به جنودنا البواسل المرابطون في الحد الجنوبي من تضحيات وبطولات للذود عن حدود الوطن .
جاء ذلك خلال استقبال سموه لأبناء المرابطين على الحد الجنوبي من طلاب مدارس المنطقة الشرقية في المجلس الأسبوعي الاثنينية مساء اليوم في قصر الامارة بالدمام والذين لبوا دعوة سموه لحضور المجلس الاسبوعي برفقة بعض أباء الجنود المرابطين ومعلميهم ومديري مدارسهم .

وقال سمو أمير المنطقة الشرقية في كلمته الليلة:
إن سعادتي غامرة أن أرى أبنائي أبناء حماة الوطن جنودنا المرابطين على الحد الجنوبي من كافة القطاعات فهم ولله الحمد يمثلون كل أطياف هذا البلد العظيم وأن ارى الجميع يحيطهم بالرعاية والاهتمام التي يستحقونها وحتى وان كان اباؤهم على حدودنا الجنوبية فكلنا آباء لهم وكلنا اخوان لهم وكلنا سنرعاهم بما يستحقون من رعاية واهتمام وخصوصاً استاذتهم الكرام في مدارسهم وإدارة التعليم على وجه الخصوص ومدير التعليم على وجه العموم .

وأضاف سموه : ابناؤنا إن آباءكم رجال هذا الوطن الذين نصروا المظلوم وذادوا عن حمى الوطن ورابطوا في ظروف قاسية جغرافية كانت ام جوية ولكن هذا هو الانسان السعودي فنحن ولله الحمد قيادة وشعباً منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله لم نتوان في يوم من الأيام عن العمل على نصرة إخواننا في كل مكان وفي كل السبل وهذا ولله الحمد ما يحثنا عليه ديننا العظيم وأخلاقنا الكريمة التي استمديناها من كتاب الله وسنة نبيه وما سار عليه خلفاؤه الراشدون والسلف الصالح ، والحمد لله هذه البلاد قامت على وحدة تكاد تكون مثالية في هذا العالم فجمعت القلوب وجمعت الجميع على حب شيء واحد وهو دينهم أولاً وحبهم لأرضهم وفي نفس الوقت لا يمكن أن نغفل دور رجالات يعملون في الوقت الذي يؤمن جنودنا في الحد الجنوبي يأمنون الطرق والمدن ويحرصون أن تكون هذه البلاد آمنة مستقرة فلهم منا الشكر والعرفان دون استثناء فالجميع وان اختلف موقعه فهو مستأمن على ما تحت يده .
وقال سموه : وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه واؤكد للجميع أن من نصر الحق نصره الله بحوله وقوته والحمد لله الذي جعلنا من الناصرين للحق المتبعين له القائمين على خدمة الإسلام والمسلمين في كل مكان وندعو الله أن يرد كيد الكائدين ويدحر من أراد هذه البلاد بسوء .. وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .

والقى طالبان من أبناء المرابطين على الحد الجنوبي كلمة شكروا فيها سموه على استضافتهم واكدا بأنهم يتشرفون بما يقوم بها آباؤهم من دفاع عن الوطن كما اكدوا بأنهم جميعاً سيسيرون على ما سار عليه آبائهم للدفاع عن الدين ثم المليك والوطن .