الثلاثاء , يوليو 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / افتتاح وحدة “الرنين المغناطيسي” الجديدة بمستشفى الملك خالد بحائل بتكلفة قاربت11 مليوناً

افتتاح وحدة “الرنين المغناطيسي” الجديدة بمستشفى الملك خالد بحائل بتكلفة قاربت11 مليوناً

افتتح سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل، الدكتور عبدالمحسن العمار صباح اليوم الثلاثاء ، وحدة أشعة“الرنين المغنطيسي” بمستشفى الملك خالد  بتكلفة قاربت11 مليون ريال.

بعدها تجول سعادة المدير العام بالقسم  وأطلع على الجهاز بحضور مدير المستشفى الدكتور فواز الراشد ومساعده الدكتور نايف التميمي ، وأستمع لشرح مفصل من قبل رئيس القسم الفني محمد الأزيمع عن ما يحتويه القسم من خدمات للمرضى والمراجعين بالمنطقة .

وأكد رئيس الأشعة الأزيمع :  أن الوحدة تم إنشاؤها وفقاً لأحدث التقنيات والمعايير والمواصفات الدولية ، وأضاف أيضاً أن الجهاز الجديد سريع وسيطور وينجز العمل ، وسيقلل أوقات أنتظار المرضى ومواعيدهم البعيدة  وسيخفضها بمشيئة الله من أشهر إلى أسبوعين على الأكثر .

وأضاف أيضاً : أن الجهاز الجديد نستطيع بعده بفضل الله  عمل أكثر من” 40 ” مريض يومياً كطاقة قصوى بالإضافة للجهاز السابق.

فيما قدم مدير المستشفى الدكتور الراشد شكره وإمتنانه  لولاة أمر هذه البلاد على الدعم اللا محدود في سبيل الرقي بالخدمات الصحية بالمنطقة ، في ظل توجيهات من معالي وزير الصحة  ومتابعة من مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل.

حضر افتتاح وحدة الرنين المغناطيسي عدد من مساعدين المدير العام بالمنطقة وكذلك سعادة المدير الطبي بالمستشفى د. محمد كريم ومدير العلاقات العامة والمركز التعليمي الأستاذ محمد العتيق.

1

3

4

5

6