السبت , يوليو 22 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / مدير عام صحة حائل يرعى فعاليات الملتقى الأول لجمعية الإدارة الصحية بحائل

مدير عام صحة حائل يرعى فعاليات الملتقى الأول لجمعية الإدارة الصحية بحائل

يرعى سعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل الدكتور عبدالمحسن بن سعود العمّار صباح غدا الخميس الموافق 2/1/1437هـ فعاليات الملتقى الأول للجمعية السعودية للإدارة الصحية بمنطقة حائل تحت عنوان (المعلوماتية والإدارة الصحية .. تحسين .. دعم .. ضمان)، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً بقاعة التدريب والابتعاث بصحة حائل.

من جهته أوضح رئيس فرع الجمعية السعودية للإدارة الصحية بمنطقة حائل الأخصائي هشام بن إبراهيم التميمي أن الملتقى يهدف لرفع الوعي بأهمية دور المعلوماتية الصحية للإداري والقائد الصحي والتعريف بأهم أدوات المعلوماتية الصحية التي يحتاجها الإداري الصحي بالإضافة إلى تعزيز أهمية المعلوماتية الصحية في رفع معايير الجودة في المنشأة الصحية، مشيراً إلى أن الملتقى يستهدف المتخصصين في الإدارة الصحية والمعلوماتية الصحية وطلاب الإدارة المعلوماتية الصحية والباحثين والمهتمين في هذا المجال، مبيناً أن الملتقى مجاني للرجال والنساء كما سيحصل الحضور على شهادة معتمدة من فرع الجمعية بحائل.

تجدر الإشارة إلى أن الملتقى يحاضر فيه نخبة من المتخصصين في هذا المجال وهم أ.د أحمد بن إسماعيل البراك دكتوراه في المعلوماتية الصحية وكيل الجامعة السعودية الإلكترونية أستاذ المعلوماتية الصحية بجامعة الملك سعود، د. بخيت بن مرضي الدوسري دكتوراه في إدارة المعلوماتية الصحية أستاذ إدارة المعلومات والمعلوماتية الصحية المشارك بجامعة الملك سعود للعلوم الصحية، د. فارس بن عايض الهمزاني دكتوراه في المعلوماتية الصحية أستاذ الإدارة والمعلوماتية الصحية المساعد بجامعة حائل، أ. محمد بن حجي الحجي ماجستير في إدارة الخدمات الصحية أخصائي معلوماتية صحية بمستشفى الملك فيصل التخصصي 

IMG-20151011-WA0036