السبت , مارس 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / “شرطة الرياض” تكشف حقيقة حادثة بتر يد العاملة الهندية

“شرطة الرياض” تكشف حقيقة حادثة بتر يد العاملة الهندية

أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، العقيد فواز الميمان، أن ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرض وافدة من الجنسية الهندية للاعتداء من قبل كفيلها، مما أدى إلى بتر يدها عار عن الصحة تماماً.

وأكد الميمان أن سبب بتر يد الوافدة كان جراء سقوطها من مكان مرتفع، بعدما حاولت الهرب من المنزل الذي تعمل فيه عبر النافذة باستخدام قطع قماش متصلة صنعت منها حبلاً وقامت بالتدلي من النافذة بالدور الثالث باتجاه الشارع، إلا أنها سقطت على حافة مولد كهربائي يقع أسفل المنزل ما أدى إلى بتر يدها في الحال.

وأضاف أن شهود عيان من بني جلدتها أكدوا الواقعة، وأنه تم إسعافها على الفور من قبل كفيلها الذي كان متواجداً خارج المنزل بعد إشعاره بالحادثة من قبل حارس المبنى ونقلها إلى أقرب مستشفى، مشيراً إلى أنه تم رفع الآثار من الموقع وتصويره ومباشرة الحادث من قبل الدفاع المدني ومركز الشرطة المختص.

وبين الميمان أن حالة الوافدة مستقرة وستغادر المستشفى قريباً، مضيفاً أن الواقعة أحيلت إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض حسب الاختصاص، مستنكراً ما تداوله البعض على مواقع التواصل المختلفة من معلومات مكذوبة ووقائع مختلفة.