الخميس , مارس 23 2017
الرئيسية / الأخبار / عرب وعجم / بالفيديو.. قاتل السعودية وابنتها الكويتية بمصر يمثّل جريمته

بالفيديو.. قاتل السعودية وابنتها الكويتية بمصر يمثّل جريمته

روى الجاني المصري الذي قتل مواطنة سعودية وابنتها الكويتية، تفاصيل جريمته بحق الضحيتين وإلقاء جثتيهما في بئر عميقة بمنطقة نائية بمحافظة المنيا بصعيد مصر.

وحاول الجاني ويدعى “عبدالتواب” وكان يعمل لدى ضحيته المواطنة السعودية قبل سنوات، إنكار قتله المواطنة لكنه أقرّ بقتل الابنة، وقال: إنه أحضر السيدة وابنتها إلى قرية الخريجين بالمنيا (مكان ارتكاب الجريمة)، حيث كانت الأم تشاهد المكان والأرض والآبار التي ستشتريها منه لغرض الاستثمار، بينما دخلت الابنة إلى حجرة داخل البيت للراحة، بحسب الفيديو المنشور في صحيفة “الرأي” الكويتية.

وأضاف بأن السيدة عندما كانت تشاهد البئر، انزلقت قدمها وسقطت فيها، فتركها، وذهب إلى المنزل، وهناك قابل الابنة، فسألته عن الأم، فقال لها إنها مازالت تشاهد الأرض والآبار مع أحد أقاربه، ولكن بعد مرور ساعة ساورت الابنة الشكوك حول مصير أمّها، وأمسكت سكيناً وجدته في الحجرة، وحاولت تهديد الجاني به، إلا أنه أمسك بها، وضربها عدة ضربات على جسدها ورأسها بقطعة حديد فأرداها قتيلة.

وتابع بالقول إنه بعد ذلك قام بسحب الابنة إلى البئر وإلقائها فيه، ثم أحضر من البيت أكياساً بلاستيكية ووضعها فوق البئر، كما أحضر قطع “فايبر” ووضعها فوق الأجولة، ثم قام بردم البئر بالرمال، وذلك حتى لا تنكشف الجريمة، ثم قام بطلاء غرفة المنزل التي شهدت جريمة قتل الابنة لإزالة آثار الدماء منها.

وفيما اعترفت زوجته وشريكته “هناء” بتفاصيل الجريمة وبقتل السيدة وابنتها ودفنهما داخل البئر، أمرت النيابة العامة بحبس الجاني وزوجته على ذمة التحقيق، بينما رجحت مصادر أن القاتل عبدالتواب ارتكب جريمته في 19 سبتمبر الماضي.