الأحد , مايو 28 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / شؤون حائل تثمن دور تعليم المنطقة لتفعيل ادوار الشراكة بين الادارتين ..

شؤون حائل تثمن دور تعليم المنطقة لتفعيل ادوار الشراكة بين الادارتين ..

قدم مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بحائل الاستاذ خالد عيد النويصر شكره العميق لحسن استقبال الاسرة التعليمية بالمنطقة خلال لقاء الفريق الاجتماعي بالمنطقة ازاء اتفاقية التعاون بين القطاعين بناء علی توجيه الوزارتين ..
وثمن النويصر اللقاء التشاوري المثمر مع مدير عام تعليم حائل د.يوسف الثويني والمسؤلين بهدف  تبني روح الشراكة المجتمعية من أجل تنفيذ البرامج والأ نشطة التي يستفيد منها المجتمع وبالأخص  القطاعين التعليمي والاجتماعي وتوظيف المبادرات التنموية التي تسهم في رفعة الوطن ونهضته .
وأشاد النويصر فيما تناوله الاجتماع مع اسرة التعليم وماً تم  خلاله من طرح آلية تفعيل  الشراكة بين الشؤون والتعليم وإمكانية استفادة الجانبين من الإمكانات المتوافرة سواء على الصعيد البحثي والعلمي أو التطوعي أو في مجال التدريب والتأهيل.  وبحث سبل إيجاد آلية العمل والتنمية والمبادرات
واكد النويصر اننا عاقدون العزم علی العمل والمثابرة لكل ما يعزز من رسالة الشؤون مع التعليم مما يفعل انشطة دور الرعاية والمراكز الاجتماعية ويتيح الفرص والتدعيم للمستفيدين والنزلاء ..
مثمنا كل الجهود والبذل التي يقوم فيها معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي ووكلاء الوزارة لتعزيز رسالة الشؤون الاجتماعية والتعاون الامثل مع كل القطاعات والجهات ذات العلاقة ..