الجمعة , يوليو 21 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / الفنزويلي ريفاس يقود الاتحاد للفوز على القادسية في الدوري السعودي

الفنزويلي ريفاس يقود الاتحاد للفوز على القادسية في الدوري السعودي

قاد مهاجم الاتحاد ” الفنزويلي ” جلمين ريفاس فريقه لتحقيق ثلاث نقاط مهمة بتسجيله ثلاثة أهداف في مرمى القادسية في المباراة التي انتهت اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في محافظة الخبر ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.
وافتتح ريفاس النتيجة عند الدقيقة 20 وبعدها بست دقائق عادل حسن الأميري النتيجة للقادسية لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.
وفي الشوط الثاني عاد ريفاس ووضع فريقه في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني له ولفريقه عند الدقيقة 58 , بعد تمريرة طويلة من الغاني مونتاري واجه بها المرمى ووضع الكرة بقوة على يمين الحارس .
وبعد هذا الهدف حاول فريق القادسية العودة لأجواء المباراة وسنحت له العديد من الفرص ، لكن ريفاس أكمل تألقه بتسجيله ثالث أهدافه في المباراة قبل نهايتها بست دقائق ليمنح الاتحاد ثلاث نقاط ثمينة ارتفع بها رصيده إلى 9 نقاط وضعته في المركز الأول مؤقتاً ومتساوياً مع الهلال الذي تأجل لقائه من هذه الجولة مع التعاون لمشاركته الآسيوية وفي انتظار باقي نتائج الجولة ، فيما تجمد رصيد القادسية عند 4 نقاط في المركز التاسع.