الخميس , مارس 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / أخضر القدم يواجه غداً البحرين

أخضر القدم يواجه غداً البحرين

تواصل دورة الألعاب الرياضية الثانية لدول مجلس التعاون فعالياتها التي تضمنت خمسة عشر لعبة مختلفة وتستضيفها مدينة الدمام ، حيث تدشن غداً منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الخليجية بالدمام ، التي يشارك فيها ثلاث منتخبات وهي ( السعودية – البحرين – قطر ) على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام وتقام بنظام الدوري من دور واحد.
ويفتتح المنتخب السعودي مواجهاته عند الـ4:25 عصراً أمام نظيره البحريني، حيث قاد المدرب الوطني بندر الجعثين تدريبات الأخضر على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة اليوم.
وتستكمل غداً منافسـات كرة اليد في دورة الألعاب الخليجية الثانية جولتها الرابعة ماقبل الأخيـرة على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطـيف بمواجهتين من العيـار الثقيل عندما يواجه المنتخب السعودي متصدر المنافسة برصيد 4 نقاط نظيره القطري عند الخامسة مساءً، بينما سيجمع اللقاء الثاني البحرين وعمان عند السابعة مساءً.
كما تفتتح كرة الطاولة لفئة الفرق منافساتها في دورة الألعاب الخليجية الثانية غداً على صالة نادي الاتفاق بالدمام بمواجهتين تجمع الأولى السعودية والإمارات والثانية البحرين وقطر عند السابعة مساءً.
وتشهد منافسات الكاراتيه التي تنطلق غداً على صالة مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة بداية من العاشرة صباحاً وحتى الثالثة عصراً بإقامة سبع أوزان وهي : كاتا فردي وأوزان تحت 55, 60, 67, 75, 84 ووزن فوق84 كجم.