الأحد , مارس 26 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار التعليم / د. الفوزان يرأس اجتماع اللجنة العليا لفعاليات التعاون الخليجي في مجال التعليم العالي

د. الفوزان يرأس اجتماع اللجنة العليا لفعاليات التعاون الخليجي في مجال التعليم العالي

ترأس مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالنيابة الدكتور فوزان بن عبدالرحمن الفوزان، في مكتبه أول أمس الاجتماع الخامس للجنة العليا لفعاليات أمانة مجلس دول التعاون الخليجي في الجامعة، وذلك تمهيداً للاجتماع الحادي والعشرون للجنة رؤساء ومديري الجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والفعاليات المصاحبة، والتي ستعقد خلال الفترة 14-15/1/1437هـ .

 

ورحب الدكتور الفوزان بأعضاء اللجنة المشاركة في الاجتماع ودعاهم إلى العناية والاهتمام بهذه المناسبة لإظهارها بالوجه اللائق بالجامعة.

 

وأشار إلى أن الاجتماع الحادي والعشرون للجنة رؤساء ومديري الجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية يأتي تفعيلاً لقرار أصحاب المعالي والسعادة مديري ورؤساء الجامعات ومؤسسات التعليم العالي في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد بجامعة الكويت في عام 2014م، حيث استضافت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مؤخراً اللقاء الحواري الذي يستهدف إيجاد الآليات الكفيلة بتفعيل ما تضمنته الأنظمة واللوائح المعمول بها في جامعات ومؤسسات التعليم العالي في دول الخليج المتعلقة بانتقال الطلاب وتبادل أعضاء هيئة التدريس بين الجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول المجلس.

 

وبين مدير الجامعة بالنيابة بأن هذا الاجتماع الحادي والعشرون للجنة رؤساء ومديري الجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية يأتي تمهيداً لعرض ما انتهى إليه اللقاء الحواري من مقترحات وتوصيات.