الجمعة , يوليو 28 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / وفاة معلم وسائق وإصابة 6 في 3 حوادث بالمدينة

وفاة معلم وسائق وإصابة 6 في 3 حوادث بالمدينة

توفي معلم وسائق إحدى المركبات وأصيب ستة أشخاص في ثلاث حوادث مرورية مختلفة وقعت صباح أمس بالمدينة، باشرتها الفرق الإسعافية بالمنطقة.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي أن عمليات الهيئة بالمنطقة تلقت البلاغ الأول بعد الساعة السادسة صباحًا يفيد بوقوع حادث بالقرب من قرية الهرارة وعند الوصول للموقع اتضح وجود حالة وفاة واحدة.

وأضاف: «كما تلقت غرفة العمليات في تمام الساعة ٠٨:٠١ صباحا بلاغًا يفيد بوقوع حادث في الطريق الرابط بين قرية الضميرية وطريق الهجرة ونتج عنه حالة وفاة وأربع إصابات ما بين خطيرة ومتوسطة نُقلت واحدة منها عن طريق الإسعاف الجوي فيما نُقلت الحالات الأخرى عن طريق الفرق الأرضية ترافقها فرقة التدخل السريع».

وتابع: «فيما ورد البلاغ الأخير داخل نفق طريق الستين أسفل طريق الملك عبدالعزيز في تمام الساعة ٠٩:٣٣ يفيد بوقوع حادث دهس وتم توجيه فرقة إسعافية وفريق استجابة متقدمة وعند الوصول للموقع اتضح وجود إصابتين أحدهما لعامل ولديه إصابة خطيرة في الأطراف السفلية والأخرى لسائق المركبة لديه إصابة بسيطة».

ووفقا لصحيفة “المدينة ” فأن المعلم المتوفى هو سلطان متعب الجابري، مشيرة إلى أن الحادث وقع على طريق المدينة – المهد بعد انقلاب مركبته أثناء توجهه لمدرسته بمحافظة المهد.

من جانبه، نقل مدير التعليم بالمهد الدكتور سعيد بن عليثة الجريسي تعازي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل ومنسوبي الوزارة لذوي المعلم سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.