الثلاثاء , يناير 17 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / البحث عن طالبتين خرجتا لبقالة قريبة من مدرستهما بمكة ثم اختفيتا

البحث عن طالبتين خرجتا لبقالة قريبة من مدرستهما بمكة ثم اختفيتا

استنفرت الجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة والجهات ذات العلاقة، بحثها عن طالبتين فُقِدتا أثناء خروجهما من إحدى المدارس بـ”عزيزية مكة” ولم يتم العثور عليهما حتى الآن.

وتفصيلاً، قال محمد الناشري شقيق الطفلة مرام عبده الناشري، وعائض الغامدي والد الطالبة أسماء عايض الغامدي، أنهم -كالمعتاد- حضروا لاصطحاب ابنتيهما وقاموا بانتظارهما بالقرب من المدرسة الواحدة والخمسين بالعزيزية، وطالت فترة الانتظار على غير المعتاد؛ حتى خرج جميع الطالبات قرابة الثانية ظهراً وعند السؤال عنهما أفادت المدرسة أن الطالبات غادرن جميعاً؛ مما دعاهم للتقدم ببلاغ لشرطة العاصمة المقدسة؛ ومنها إلى فِرَق البحث والتحري الجنائي التي تَوَلّت إشعار جميع الجهات الأمنية وإبلاغها بمواصفات الطالبتين والبحث عنهما.

وأضافا: “المعلومات الأولية تشير إلى أن الطالبتين خرجتا مع بعضهما لإحدى البقالات القريبة من المدرسة؛ بحسب الكاميرات الموجودة خارجها، ولم يتم العثور عليهما”؛ مؤكدين أنهما وذويهما يعيشون حالة نفسية صعبة جداً، بعد أن تأخرتا لليوم التالي.

وناشدا مَن يعثر عليهما الاتصال بوالد مرام على رقم: (0543305729)، ووالد أسماء عائض على رقم: (0555513724)، أو إبلاغ أقرب جهة أمنية.