الأحد , مارس 26 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / مدير إدارة الطرق والنقل بحائل في زيارة مفاجئة

مدير إدارة الطرق والنقل بحائل في زيارة مفاجئة

قام المهندس ابراهيم السنتلي مدير إدارة الطرق والنقل بحائل والوفد المرافق له صباح اليوم الأربعاء 15/01/1437 بزيارة مفاجئة للوقوف على المراحل المنجزة لمجموعة من مشاريع النقل في مدينة حائل. وكان من ضمن المشاريع التي زارها المهندس السنتلي مشروع نفق الحمراء جنوبي مدينة حائل.

وقال رجل الأعمال نشمي العتيبي المدير الإقليمي لمجموعة الاجتياز المنفذة لمشروع نفق الحمراء: “تشرفت والعاملون في الموقع بهذه الزيارة المفاجئة والمثمرة والمليئة بالتفاؤل والأمل لمستقبل مشرق لمنطقة حائل على مستوى الطرق والنقل، فالمهندس ابراهيم السنتلي رجل حمل على عاتقه هم تطوير وإنجاز الطرق والمشاريع والسعي الحثيث لتذليل المصاعب التي تواجه المقاولين؛ من أجل مصلحة الوطن”. وأضاف العتيبي: ” قام المهندس بمتابعة مراحل تطور المشروع على أرض الواقع ولم يكتفي بالتقارير المكتوبة، واستشعرت في زيارته والوفد المرافق له حجم المسؤولية التي يحملها وهو أهل لها، وبمثل هؤلاء الرجال يملؤنا الأمل بحائل أجمل، فشكرا له ولمنسوبي الإدارة على حرصهم ومتابعتهم الدائمة النابعة من حرصهم على إتمام أعمالهم على أفضل وجه، وهذا مانشترك معهم فيه كمجموعة سعودية تهمها مصلحة الوطن في المقام الأول”.

وكان السنتلي قد قام  بعدة زيارات مفاجئة لمجموعة من المشاريع الحيوية في المنطقة صباح اليوم الأربعاء هو والوفد المرافق له من منسوبي الإدارة.

1214

1215