الرئيسية / الأخبار / أخبار التعليم / بالفيديو.. وزير التعليم يعرض على البريد السعودي إطلاق برنامج لإيصال الكتب الدراسية للطلاب

بالفيديو.. وزير التعليم يعرض على البريد السعودي إطلاق برنامج لإيصال الكتب الدراسية للطلاب

عرض وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل على مؤسسة البريد السعودي، إطلاق برنامج مشترك بين الوزارة ومؤسسة البريد لتوصيل الكتب المدرسية للطلاب.

جاء ذلك خلال افتتاح الوزير مساء أمس، ندوة تفعيل الشراكة بين الجامعات والقطاع الخاص في البحث العلمي، والتي تنظمها جامعة الملك سعود بالرياض، برعاية البريد السعودي.

وقال الدخيل خلال حديث على هامش الندوة إن نحو 6 ملايين طالب وطالبة يدرسون بمدارس التعليم العام، بالإضافة إلى زملائهم من الطلبة اليمنيين والسوريين المقيمين بالمملكة، الأمر الذي زاد من عدد الكتب التي تقوم الوزارة بتوزيعها سنوياَ.

واقترح الوزير الدخيل على مدير البريد السعودي، عقد برنامج شراكة تقوم بموجبه مكاتب البريد بتوصيل الكتب للطلاب في الوقت المناسب، وذلك حتى يتسنى للطلاب الحصول على الكتب بشكل أسهل وأسرع.

من جانبه أكد مدير البريد استعداد المؤسسة لإطلاق البرنامج بالشراكة مع وزارة التعليم، كاشفاً عن وجود حديث مبدئي بين المؤسسة ومسؤولي وزارة التعليم حول هذا البرنامج، إذ تتولى فرق عمل معنية مهمة الإعداد لإطلاقه.