السبت , مايو 27 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / تقرير عن مراسلات ” الجن ” للشاعر المسطح و صحيفة صوت حائل !!

تقرير عن مراسلات ” الجن ” للشاعر المسطح و صحيفة صوت حائل !!

في حياتنا اليومية نعيش بين الواقع والخيال وبين الحلم والحقيقة فلا تتعجب أيها القارئ أن تصلك رسائل من ” الجن ” سوا رسائل نصية او على الواتساب او عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو يتحدث معك .. !!

في بداية القصة حدثنا الشاعر والإعلامي المعروف ممدوح المسطح بأن صديقه المنشد سعود العجرشي القحطاني أتصل عليه يسأل عن طريق الحدود الشمالية انطلاقاً من منزله في مدينة القويعية، وذلك للبحث عن علاج لزوجته المصابة ” بالسًحر ” عند أحد الرقاة في الحدود الشمالية، وقال كان معي على الجوال للاطمئنان عليه حتى أن وصل إلى مدينة حفر الباطن وكان في استقبالهم الشيخ منصور بن نجم اللغيصم الذي تعاطف مع حالتهم ثم قدم لهم واجب الضيافة وباتو في حفر الباطن ، ثم واصل القحطاني طريقه من اليوم الثاني حتى أن وصل إلى مدينة عرعر .

وأكد المسطح أنه ما بين التواصل معه للاطمئنان عليه وعلى حالة زوجته ” ، تلقى من صديقه المنشد سعود القحطاني رسائل نصية وطلاسم وصور على جواله الواتس آب .

وواصل حديثه ” المسطح ” بأنه تعجب من هذه الرسائل وتواصل مع صديقة المنشد ” القحطاني ” عن هذه الرسائل المرسلة إلى جواله وما الغرض منها ، قال القحطاني ( ابو فيصل علي الطلاق من سلاحي وحريمي ما ارسلت لك .. وحسبي الله ونعم الوكيل ) ..!! ثم أفصح ” القحطاني ” بأن ” الجن ” من قاموا بذلك وأوقعوه بإحراجات مع الناس وذلك باستخدام جواله وارسال رسائل غريبة وعجيبة وطلاسم وضِحك ..!! ، مؤكداً ” المسطح ” بأنهم مازالوا مستمرين معه على الواتس آب.

ثم تواصلت صحيفة ” صوت حائل ” مع المنشد سعود القحطاني الذي ذكر قصة معاناته مع ” الجن ” ويقول تلقيت رسالة على حسابي بالأنستغرام في شهر ذي القعدة 1436 هـ الماضي من حساب مجهول يطلب مني أن أطلق زوجتي أو سوف تتأذى زوجتك ، وواصل حديثه بأنه لم يصدق هذه الرسالة ، وبعد فترة ظهرت معاناة زوجتي بدأت بحكة في الرأس ثم بتساقط جميع شعرها ، واختفاء مبالغ مالية وجولات من المنزل وحرق ملابس ويوم بعد يوم تزيد المعاناة حتى قاموا بإحراق المنزل بالكامل بالإضافة إلى أنهم يخنقون زوجتي بشاحن جوال، ويقول تلقيت رسالة من أحد أصدقائي ينصح فيها شراء مسجل وتشغيل سورة البقرة البقرة في المنزل ليلا ونهار ، ولكن فوجيئة برسالة من زوجتي فيها من كلامهم بأنهم راح يشوهون سمعتنا حتى المشايخ والناس لا تصدق ما نقوله . وأكد لنا بأنه غير مصاب بمس او تعرض لسحر وأن الحالة المصابة فقط زوجته من عائلته .

وواصل حديثه قائلاً بأنه ذهب لعدة مشايخ ورقاة ومن ضمنهم الشيخ والراقي المعروف أبراهيم الرويس الذي رقى زوجته ولكن دون جدوى، ثم الشيخ الراقي العجلان الذي تمكن من طرد الجن المتلبس بها ، ولكن المفاجأة بأنه عاودوا لها من جديد ، وذهب لعدة مشايخ ولكن لم يستطيعوا طرد الجن المتلبس بزوجته ، وتابع حديثه بأنهم يراسلون أي شخص أتحدث معه برسائل بضحك وطلاسم ويقول حتى المشايخ والرقاة يتم حذف أسمائهم أو حظرهم .

وبعد انتهاء المحادثة بالواتس آب فوجيئة ” صوت حائل ” برسالة نصها (ههههههههههههه تتعبون ما توصلون بطلق غصب) وعاودنا التواصل بالاتصال عليه قال بأنه لم يرسل هذا الكلام اطلاقا وحلف بالله بأنهم من قاموا بإرسال هذه الرسالة ..!! بحسب كلامه.

وناشد ” القحطاني ” عبر ” صوت حائل ” المشايخ والرقاة وأهل الخير بأن يقفوا بجانبه لعلاج زوجته عن ” السحر ” وطرد الشياطين منها ، مؤكداً بأن معاناته لا يعلمها الا الله ولا زالت مستمرة وتزيد يوم عن يوم ووضعه المادي سيئ جدا بعدما احترق منزله بالكامل وفقدان ماله واغراضه وتضرره النفسي والمادي.

 

صور من الأضرار الذي تعرض له منزله :

1 2 3

5 6 7

 

الرسائل التي تلقاها الشاعر ممدوح المسطح على جواله :

8 15 10

 

وهنا يحلف بالله المنشد ويؤكد بأنه لم يقوم بذلك :

9

 

وهنا صور للمحادثات التي تلقتها صوت حائل :

صوت حايل

1

 

وهذا فيديو للمنشد سعود القحطاني يناشد وشرح حالته ومعاناته :



للتواصل مع المنشد سعود العجرشي القحطاني
جوال 0534377725