الأحد , أكتوبر 22 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الجوف: مديرة مدرسة تمزق لطالبة حجابها لدى استعدادها للخروج.. و”التعليم” تحقق بالواقعة

الجوف: مديرة مدرسة تمزق لطالبة حجابها لدى استعدادها للخروج.. و”التعليم” تحقق بالواقعة

طالب ولي أمر طالبة بإحدى المدارس المتوسطة بدومة الجندل إدارة التعليم بالتحقيق في قيام مديرة المدرسة بتمزيق حجاب ابنته لدى استعدادها للخروج من المدرسة بنهاية اليوم الدراسي.

وقال المواطن صالح حمد الدهاش (والد الطالبة) وفقاً لصحيفة “عاجل” إن مديرة المدرسة المتوسطة الرابعة بدومة الجندل مزقت حجاب ابنته على مرأى من زميلاتها، أثناء استعدادها للخروج نهاية دوام أمس (الخميس)، مشيرا إلى أنه تفاجأ لدى وصول ابنته للبيت بدخولها في نوبة بكاء شديدة جراء ما حدث.

ولفت إلى أن ابنته أخبرته أن مديرة المدرسة طلبت منها الحضور لكي تضبط لها الحجاب بشكل سليم، وعندما اقتربت منها أخذت الحجاب ومزقته وطرحت جزءًا منه أرضا أمام الطالبات، مستغربا الموقف كون حجاب ابنته متوافقا مع الشرع ولا يخالف ما يتم تطبيقه بالمدارس، كما أن والدة ابنته تعمل معلمة في نفس المدرسة.

من جانبه، أكد مصدر في “تعليم الجوف” أن واقعة تمزيق مديرة المدرسة المتوسطة الرابعة بدومة الجندل لحجاب إحدى طالباتها ستكون على طاولة مدير عام التعليم بالمنطقة الأحد المقبل، مشيرا إلى أنه سيتم فتح تحقيق بالواقعة.