الأحد , يوليو 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / علا الفارس وأعضاء “الإصرار” يردون على الشاب الذي اتهم البرنامج باستغلاله بدعوى التوظيف

علا الفارس وأعضاء “الإصرار” يردون على الشاب الذي اتهم البرنامج باستغلاله بدعوى التوظيف

ردّت الإعلامية علا الفارس مقدمة برنامج “الإصرار” بقناة “إم بي سي 1″، والمتطوعون العاملون بالبرنامج، على الشاب “أحمد الغازي”، الذي اتهم البرنامج بإيهامه بالحصول على وظيفة أو الالتحاق بدورة تدريبية مؤهلة للتوظيف بعدما شارك في إحدى حلقاته.

وقالت “الفارس” عبر حسابها بموقع “تويتر”، إن شروط البرنامج معروفة، وهي أن يتنافس 6 أشخاص على وظيفة واحدة، يتم تصفيتهم واحداً بعد الآخر ليحصل الفائز على الوظيفة، لافتةً إلى أن البرنامج يقوم بتدريب جميع المشتركين، ولكن تُمنح الجائزة للفائز منهم.

في السياق ذاته، قال خالد الخضير وسارة العابد وهما عضوا فريق المتطوعين بالبرنامج، إن البرنامج أطلقه صندوق تنمية الموارد البشرية التابع لوزارة العمل، مشيرين إلى أن التقييم النهائي للمتسابقين يخضع لمعايير واضحة، وأن كل مشارك يتم تأهيله للمرحلة التالية أو استبعاده من المسابقة، يكون على علم بالأسباب التي تؤدي إلى التأهيل أو الاستبعاد والكيفية التي يتم بها ذلك.

وعبرا في بيان عبر حسابيهما على موقع “تويتر”، عن شكرهما لوزير العمل الدكتور مفرج الحقباني، لحرصه على استطلاع الحقائق وتحري الدقة، وأبانا أنهما ينتظران نتائج التحقيق الذي وجّه به الوزير.