الخميس , مايو 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / صحيفة: الأخضر ينسحب رسمياً من مواجهة فلسطين بالتصفيات الآسيوية

صحيفة: الأخضر ينسحب رسمياً من مواجهة فلسطين بالتصفيات الآسيوية

ذكرت صحيفة محلية، أن اتحاد الكرة السعودي أعلن انسحابه رسمياً من المباراة التي كانت ستجمع الأخضر مع نظيره المنتخب الفلسطيني، والمقررة الخميس المقبل، على ملعب الشهيد فيصل الحسيني برام الله، ضمن الجولة الخامسة للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018م وكأس آسيا 2019م.

ونقلت المصادر  وفقا لـصحيفة “الجزيرة”، أن اتحاد الكرة السعودي سيخاطب “فيفا” رسمياً ويبلغه بقرار انسحاب الأخضر، وسيشير في خطابه إلى عدد من النقاط أهمها المخاوف الأمنية في فلسطين ما يهدد سلامة البعثة السعودية، كما سيشير خطاب اتحاد الكرة إلى عدم رد “فيفا” على مذكرات سابقة قدمها الاتحاد.

يذكر أن الاتحاد السعودي كان قد طالب بنقل المباراة لتقام في أرض محايدة، إلا أن تردد اتحاد الكرة الفلسطيني برئاسة جبريل الرجوب في الموافقة على هذا الطلب، ونقض “فيفا” لقراره السابق بنقل المباراة إلى خارج فلسطين، دفع اتحاد الكرة للانسحاب من المواجهة.

يذكر أن انسحاب الأخضر ستترتب عليه بعض العقوبات التي ستصدرها لجنة الانضباط في الـ”فيفا”، وتتضمن هذه العقوبات الغرامة المالية، واعتبار الأخضر مهزوماً بنتيجة 3/0 مع منح نقاط المباراة للمنتخب الفلسطيني.