الثلاثاء , يناير 17 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بالفيديو.. مواطن يشتكي رفض المستشفيات علاج ابنته من كسر برجلها منذ “رمضان”.. ومخاوف من تفاقم حالتها

بالفيديو.. مواطن يشتكي رفض المستشفيات علاج ابنته من كسر برجلها منذ “رمضان”.. ومخاوف من تفاقم حالتها

اشتكى مواطنٌ رفض عدد من المستشفيات بالمملكة علاج ابنته التي تعرضت لكسر برجلها منذ شهر رمضان الماضي دون أن يجبر حتى حينه، مطالبا بمراعاة حياتها وإنقاذها مخافة تفاقم حالتها.

وقال المواطن عيد الحربي والد الطفلة “الجوري” خلال استضافته بقناة “الإخبارية” أمس (الأربعاء) إنه وقع كسر بقدم ابنته في 20 رمضان الماضي، فراجع بها مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالريان، فقاموا بتجبيرها وطالبوه بالمراجعة بعد 21 يوما، مشيرا إلى أنه عند مراجعته المستشفى وعمل أشعة قالوا إن حالة الطفلة لا تسمح بجبر قدمها، لوجود تكسّر بالعظام بقدمها وظهرها ورأسها وتحتاج إلى زراعة.

وتابع أنه تمت إحالة ابنته إلى مدينة الملك فهد الطبية التي رفضت الحالة، مضيفاً أنه تواصل مع طوارئ وزارة الصحة وبرنامج “إحالتي” فأبلغوه ببحثهم عن مستشفى يقبلها وإلى الآن لم يتواصل معه أحد.

وناشد الحربي خادم الحرمين والمسؤولين التدخل لإنقاذ ابنته، مشيرا إلى أنه يخشى تفاقم حالتها خاصة أن الجبيرة لها قرابة 4 أشهر وأن وزارة الصحة لم تستجب لنداءاته.