الإثنين , مارس 27 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / مدير تعليم حائل يعزي بوفاة المعلمين الصاعدي والرويتعي  ويطمئن على زميلهم الجهني

مدير تعليم حائل يعزي بوفاة المعلمين الصاعدي والرويتعي  ويطمئن على زميلهم الجهني

قدم المدير العام للتعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني خالص التعازي والمواساة نيابة عن الأسرة التعليمية بالمنطقة لعائلتي المعلمين : عادل الصاعدي وجميل الرويتعي رحمهما الله اللذين انتقلا إلى رحمة الله تعالى صباح اليوم “الخميس” إثر حادث مروري وهما في طريقهما لأداء رسالتهم التعليمية و التربوية بمدرسة بدع بن خلف التابعة لمكتب التعليم بمحافظة الحائط قادمين من منطقة المدينة المنورة.

داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان ، معبرا عن الحزن الكبير الذي أصاب الجميع الجميع و لكن نؤمن بقضاء الله وقدره سبحانه وتعالى .

ووجه الدكتور الثويني بمتابعة حالة المعلم عبدالله الجهني المصاب في الحادث والذي تم نقله لمستشفى الحناكية العام وحالته لازالت تحت الملاحظة.

وأوضح الثويني أن الحادث محل عناية واهتمام أمارة منطقة حائل ومعالي وزير التعليم وقيادات الوزارة تجسيدا للأهتمام بالمعلم ودوره ورسالة الدعم التي يستحقها بكل الظروف داعيا الله أن يشفي المصاب وأن يعود لميادين العمل سالما معافى وأن يسكن الفقيدين المعلمين : عادل الصاعدي وجميل الرويتعي الجنة مع الأبرار والصالحين و إنا لله و إنا إليه راجعون.