الجمعة , مارس 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / إصابة 42 شخصًا في حادث مروري مروع بطريق تبوك – ضباء (صور)

إصابة 42 شخصًا في حادث مروري مروع بطريق تبوك – ضباء (صور)

شهد طريق تبوك ضباء بعقبة الخريطة حادث مروري مروع صباح اليوم “الإثنين” بانقلاب حافلة، مما نتج عنه إصابة 42 شخصا، صنفت بين حالات مستقرة وشبه مستقرة وحولوا جميعا إلى مستشفى ضبا.

وقال المتحدث الإعلامي لصحة تبوك عودة العطوي إن الحادثة أسفرت عن إصابة 42 شخصًا، مشيرا إلى مشاركة الجهات الأمنية والهلال الأحمر لمتابعة الحادثة.

وأضاف المتحدث الإعلامي إن إدارة الطواري والأزمات بصحة تبوك طالبت من المستشفيات الجاهزية لاستقبال المصابين، وتم توجه 4 فرق إسعافية إلى موقع حادث الحافلة على طريق ضباء دعمًا المشاركة في نقل المصابين.

من جهته بين خالد مرضي العنزي المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة تبوك أن فرق الهلال الاحمر السعودي بمنطقة تبوك باشرت حادث انقلاب باص في بداية نزول الخريطه 120 كيلو تقريبا عن تبوك في تمام الساعة 11.4 صباحاً ونتج عنه إصابة 34 وافد من الجنسية المصرية ، تنوعت اصاباتهم بين البسيطة والمتوسطة تم نقل جميع الحالات الى مستشفى ضبا العام.

و قال “العنزي” إن إدارته شاركت بسبعة فرق اسعافيه وفرقه طبيه متقدمة بإشراف مباشر بالموقع من مساعد المدير العام للشئون الفنية والقيادة الميدانية خالد الصالح بالإضافة إلي واربعة فرق اسعافية من الصحة واربعة فرق من مستشفى الملك سلمان العسكري.

19 20 21 22