الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / منسوبات وطالبات جامعة حائل يزرن أطفال جمعية “رفاق”

منسوبات وطالبات جامعة حائل يزرن أطفال جمعية “رفاق”

قامت عدد من منسوبات جامعة حائل بزيارة لأطفال دار رعاية الأيتام التابعة لجمعية “رفاق” الخيرية الاثنين 27 محرم 1437 هـ، وذلك ضمن البرامج المجتمعية التي تشارك فيها الجامعة، حيث تمت الزيارة بإشراف المنسقة لإدارة العمل التطوعي بكلية إدارة الأعمال الأستاذة غادة ابراهيم الشغدلي، ومجموعة من موظفات عمادة شؤون الطلاب وكلية إدارة الأعمال وعدد من الطالبات في مجمع كليات البنات.

وتهدف الزيارة إلى غرس مفاهيم القيم الاجتماعية لدى الطالبات، والتعاون بين الجامعة والجمعيات الأهلية وتحقيق التكافل و التضامن في المجتمع، وتدريب الطالبات بالجامعة على المشاركة المفيدة والعمل مع الآخرين من خلال العمل التطوعي تحت إشراف عمادة شؤون الطالبات.

وقد بدأت الفعالية بالتعريف بالكلية والترحيب بالجميع، ثم تلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم، ثم تلا ذلك كلمة المسؤولة عن الزيارة، بعدها أقيم مسابقات للأطفال تضمنها هدايا رمزية, بعد ذلك قامت الطالبات بتسليم كل طفل مشارك حقيبته الشتوية التي تم إعدادها من قبل الطالبات، وتحتوي على رداء للنوم، قفازات، قبعة، جوارب، وكنزة شتوية).

بعد ذلك تم تقديم درع تذكاري لسعادة مديرة الجمعية الخيرية (رفاق) وفي ختام النشاط تم توجيه الأطفال لعربة الوجبات، وأيضاً قدمت الطالبات مسرح الدمى وركن الرسم على الوجه، وكان تفاعل الأطفال مميزا مع طالبات الجامعة في الزيارة.

2.png 4 5 6