الإثنين , يوليو 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / تعليم وغرفة وزراعة حائل يطلقون الحملة الوطنية الاولى للمحافظة على البيئة لزراعة أشجار الغضى والأرطى”.

تعليم وغرفة وزراعة حائل يطلقون الحملة الوطنية الاولى للمحافظة على البيئة لزراعة أشجار الغضى والأرطى”.

تتعاون الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل مع الغرفة التجارية الصناعية والمديرية العامة لشؤون الزراعة بإطلاق برنامج وحملة بيئية تحت شعار”الحملة الوطنية الاولى للمحافظة على البيئة …زراعة أشجار الغضى والأرطى”.

ويأتي تعاون تعليم وغرفة وزراعة حائل من باب المسئولية الاجتماعية للجهات الثلاث وسيشارك في الحملة أكثر من 300 طالب من مدارس ثانويات الفاروق والقاعد والحكمة والشيخ محمد بن إبراهيم والأمير سعود بن عبدالمحسن والمنتزه والفيصل ونجد وقناء ومتوسطة قناء وابتدائيتي قناء والقدس بأم القلبان وذلك لزراعة ثلاثة هكتارات بأشجار الغضى والأرطى في نفود قناء.

وقال الأستاذ محمد العنزي مدير إدارة النشاط الطلابي في الإدارة العامة لتعليم منطقة حائل أن الحملة البيئية تأتي لتعزيز الوعي بأهمية العمل من أجل بيئة مستدامة وأضاف”من المؤمول أن تسهم الحملة التي تتشارك فيها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل مع الغرفة التجارية الصناعية والمديرية العامة لشؤون الزراعة في رفع الوعي البيئي وأهمية محافظة أبناء المنطقة على  أشجار الغضى والأرطى”.