الأربعاء , يوليو 26 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / سفانة الخيرية تنظم لقاء للعضوات تحت عنوان ” نتكاتف لنتكامل”

سفانة الخيرية تنظم لقاء للعضوات تحت عنوان ” نتكاتف لنتكامل”

 نظّم القسم النسائي بجمعية سفانة الخيرية للخدمات الصحية بمنطقة حائل، أمس الثلاثاء ملتقى العضوات تحت شعار “نتكاتف لنتكامل”، بإشراف من مديرة القسم الأستاذة صيته الشمري.

وتناول اللقاء عرض نبذة عن الجمعية ومشاريعها وبرامجها التوعوية الصحية في المدارس وأماكن تجمع النساء، إضافة إلى أهداف الجمعية وخططها المستقبلية للوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين.

وتخلل اللقاء فقرة تحت عنوان (أمل وألم نوصلهم إليكم بعطائكم)، تحدثت فيه “أم خالد”، وهي إحدى المستفيدات من خدمات الجمعية، حيث قالت أنها استفادت من خدمات الجمعية التي تقدمها، وقد خففت عنها آلام المرضى ووفرت عليها الجهد في الذهاب إلى المستشفيات لمتابعة حالتها الصحية، مقدمة الشكر لإدارة الجمعية وجميع العاملين بها.

وتضمن أيضًا فقرة “منارات العطاء”، حيث طرحت الأستاذة حصة الدوسري فكرة مشروع و بادرت العضوات بطرح بعض الأفكار والمشاريع من أجل مساعدة المرضى.

كما نظم القسم فقرة ” وشكرا لعطائك”، وجهت من خلالها مديرة القسم الشكر الجزيل للعضوات المتميزات اللواتي كان لهن دور واضح ومتميز في المبادرات والأعمال التطوعية والمساهمات الفعالة، وتم تكريمهن بشهادات شكر وتقدير، إضافة إلى فقرة تكريم المتطوعات تحت عنوان “لذة العطاء”، وزعت خلاله شهادات الشكر والتقدير لجهودهن المبذولة في المشاركة في تفعيل الوعي الصحي والأنشطة التثقيفية.

صورة2 صورة3 صورة4 صورة5 صورة6 صورة7