الخميس , يوليو 27 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / إصابة 25 شخصاً في عدة حوادث متفرقة شهدتها الباحة خلال يوم

إصابة 25 شخصاً في عدة حوادث متفرقة شهدتها الباحة خلال يوم

شهدت منطقة الباحة اليوم عدة حوادث متفرقة وقعت في عدة مناطق مختلفة خلفت وراءها إصابة 25 شخصاً .
وفي التفاصيل أوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالباحة عماد الزهراني أن حادث تصادم وقع عند الساعة ٢٣:٣٩ بقدران نزول مليل تعرض فيه شخص للإصابة وتم نقله عن طريق الجمهور.
 وأضاف الزهراني أنه أمام مدرسة بوا القديمة وقع حادث تصادم نتج عنه 4 إصابات بالموقع، إصابتان متوسطتان نقلتا لمستشفى قيا مع فرقة إسعاف نخال، وإصابتان بسيطتان نقلتا عن طريق فرقة قيا كان ذلك عند الساعة ٠٨:٣٧ وقد تم إرسال فرقة الأطاولة للموقع دعماً لفرقتي إسعاف نخال وقيا .
وأشار إلى أنه عند الساعة 15:52 وقع حادث تصادم أسفل شمرخ أمام الحديقة مخلفاً 5 إصابات بالموقع، إصابتان متوسطتان نقلتا مع فرقة إسعاف نخال، وإصابتان نقلتا عن طريق ذوي الحالة، وإصابة بسيطة نقلت مع فرقة إسعاف معشوقة، وجميع الحالات نقلت لمستشفى القرى.
وتابع: وفي حادث تصادم المخواة – قبل ذي عين – خلف إصابة نقلت لمستشفى المخواة وذلك عند الساعة 16:18، كما وقع حادث انقلاب عند الساعة 16:44 بالمكاتيم – قبل مفرق آل سرور- به إصابة متوسطة وإصابة بسيطة نقلت مع فرقة المندق لمستشفى المندق، وهنالك 4 حوادث تصادم و حادث انقلاب نتج عنها 12 إصابة تفاوتت حجم الإصابات بها.
وأهاب “الزهراني” في ختام تصريحاته بالمواطنين والمقيمين إبلاغ غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي على الرقم (997) عند حدوث أي مكروه متمنياً التعاون مع المسعفين وإفساح الطريق لهم لمرور سيارات الإسعاف وقت الطوارئ، وعدم التجمهر عند الحوادث؛ حتى لا تتم إعاقتهم عند تقديم الخدمة الطبية الإسعافية والقيام بتأدية واجبهم.