الأحد , سبتمبر 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / الدكتور البراهيم يفتتح فرع جامعة حائل في موقق

الدكتور البراهيم يفتتح فرع جامعة حائل في موقق

افتتح معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم فرع جامعة حائل السابع في محافظة موقق، يوم الجمعة 8 صفر 1437هـ، في مقر الفرع في المحافظة، وبحضور محافظ محافظة موقق الأستاذ سالم الرباح، ووكيل جامعة حفر الباطن الدكتور محمد النافع، وكيل جامعة الجوف الدكتور نايف المعيقل، ووكيل جامعة حائل للتطوير وخدمة المجتمع الدكتور عبدالعزيز العمرو، وعدد من عمداء جامعة حائل ومسؤولي المحافظة.

وبدئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم قصيدة ترحيبية القاها الشاعر عبدالعزيز الصقيري، ثم ألقى الدكتور عبدالله البطي مدير إدارة الفروع في جامعة حائل كلمة أكد فيها أن هذا الفرع يعد السابع في سلسلة فروع الجامعة بالمنطقة وأن العمل مستمر لاكمال متطلبات البيئة الأكاديمية الصحيحة في هذه الفروع بتوجيهات ومتابعة مستمرة من مدير الجامعة، ومشيدًا بالتفاعل الكبير الذي لمسه من مسؤولي وأهالي محافظة موقق بالترتيب لافتتاح هذا الفرع.

من جانبه، ثمن محافظ محافظة موقق الاستاذ سالم الرباح الجهود الكبيرة التي تبذل في المنطقة لتحقيق تعليم جامعي مميز، بدعم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود،  وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد ووزير الدفاع، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز.

وقال مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم في كلمة ارتجالية أكد فيها أن افتتاح فرع للجامعة في موقق في بداية العام الدراسي يحقق توجهات الجامعة نحو نشر التعليم الجامعي في كل محافظات المنطقة، ومشيرًا إلى أن الجامعة استطاعت افتتاح الفرع في وقتٍ وجيز بتعاون أهالي موقق ودعمهم لأعمال الجامعة لإفتتاح الفرع.

وبيّن الدكتور البراهيم إلى أن هناك ثلاثة مشاريع لإيجاد مجمعات تعليمية في الفروع الثلاثة الأولى -الشملي وبقعاء والحائط- وستستلمها الجامعة نهاية هذا العام.

وقدم معالي مدير الجامعة شكره وتقديره إلى محافظ محافظة موقق، وإلى الشيخ صالح بن غالب البشير والأستاذ سعد بن حمود الفطيمان، والمهندس علي بن عبدالعزيز التميمي، والأستاذ خلف بن يوسف الزامل، على جهودهم المبذولة في افتتاح فرع للجامعة في موقق.

001 002 003 004 005 006 007 008 009 010 011 012 013 014 015 016 018 019 020