الثلاثاء , مارس 28 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / شرطة حائل : القبض على ٢١ شخصاً في قضايا جنائية ومخالفات

شرطة حائل : القبض على ٢١ شخصاً في قضايا جنائية ومخالفات

أسفرت حملة شرطة منطقة حائل والمراكز التابعة لها، وبالتعاون مع أفرع الأمن العام في المنطقة عن القبض على ٢١ شخصاً للاشتباه بهم، في قضايا جنائية ومخالفة النظام العام، فيما تم تحرير ١٢٤ مخالفة مرورية، وحجز ١٦ مركبة مخالفة.
كما أقامت شرطة المنطقة 7 نقاط تفتيش على الطرق المؤدية إلى “نفود قنا”، حيث تكثر المسيرات الشبابية الاستعراضية حتى الفجر، مما قد ينتج عنه مشاجرات أو حوادث خلال تلك المسيرات.
وأكَّد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة حائل الرائد سامي بن فهيد الشمري أنَّ هذه الحملات ستستمر في أماكن متفرقة، مهيباً بالجميع التقيد بالتعليمات، وعدم التعدي على حريات الآخرين، منوهاً بأنَّ قيادة المركبة دون لوحات مخالفة مرورية، وتعرِّض قائد المركبة للمساءلة الأمنية، ما لم يكن هناك ما يثبت سبب الفقدان.
على صعيد آخر، قدّم عدد من المواطنين شكرهم لشرطة منطقة حائل ضباطاً وأفراداً على ما يبذلونه من جهود لتوفير الأمن للمواطنين في كل مكان، فيما قدَّموا شكراً خاصاً للعاملين في الميدان؛ نظراً لما يقدِّمونه من جهود فعّالة ملموسة وواضحة للعيان في تعزيز وضبط الأمن في “نفود قنا”، وذلك بعد حوادث المشاجرات التي وقعت في تلك المنطقة، وراح ضحيتها عدد من أبناء منطقة حائل.