الإثنين , مايو 29 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / “رفاق” تدشن حملة «#بكم_شتاؤهم_سيكون_أدفأ»

“رفاق” تدشن حملة «#بكم_شتاؤهم_سيكون_أدفأ»

أطلقت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بحائل (رفاق)، اليوم الأحد الموافق 10 صفر 1437 هـ، حملة «#بكم_شتاؤهم_سيكون_أدفأ »، تهدف إلى تأمين كسوة الشتاء لأيتام الجمعية لمواجهة فصل الشتاء، واستخدمت الحملة التي استمدت مضامينها من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم في الحث على رعاية الأيتام والاهتمام بهم، في كافة وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد المدير العام الجمعية الأستاذ عيسى فريح التميمي ، أن “رفاق” تحرص على تأمين مستلزمات فصل الشتاء لأيتام الجمعية من خلال تخصيص مبالغ الحملة لذلك.

ولفت التميمي إلى أن “رفاق” تطرح هذي الحملة لفتح المجال أمام الجميع لمشاركتها في عمل الخير وتوفير كافة الضروريات اللازمة لأيتام لمواجهة فصل الشتاء، حيث يتم من خلاله تأمين أجهزة التدفئة والملابس الشتوية والبطانيات وغيرها.

وأوضح التميمي أن حملة «#بكم_شتاؤهم_سيكون_أدفأ »، تتلقى دعم المتبرعين عن طريق حسبات الجمعية الرسمية في البنوك السعودية  والموثقة الموجودة في أسفل الأعلان، وايضاً عن طريق أحد فروع رفاق .

يذكر أن “رفاق” ترعى أكثر من 2000 يتيم ويتيمة عبر 3 فروع منتشرة في محافظات حائل ، وتوفر من خلالها الرعاية الكاملة والتي تشمل الإسكان والمعيشة، والتعليم ، والتدريب والتوظيف، والتوعية والتثقيف، الرعاية الأسرية، والمساعدة على تأدية مناسك الحج والعمرة،وتقديم المساعدات المالية والعينية والطارئة، ورعاية الأيتام ، والعديد من الخدمات والبرامج والفعاليات التي تقام على مدار العام.