الأربعاء , يناير 18 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بالفيديو : فزعة شباب تبوك تنقذ عائلة من الموت في سيول شعيب البقار

بالفيديو : فزعة شباب تبوك تنقذ عائلة من الموت في سيول شعيب البقار

أشاد المغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بموقف أحد الشباب الذي هرع من أجل إنقاذ عائلة علقت سيارتهم بمجرى السيول. هاشتاق #فدايي_عادل_العنزي احتل المركز الثاني كأكثر الهاشتاقات تداولاً في السعودية.

وفي التفاصيل أفاد الشاب عادل غريب العنزي بأن “الحادثة وقعت يوم الاثنين نهاية العصر، في شعيب البقار بمدينة تبوك، حيث حاول سائق سيارة من نوع “جيب” أن يعبر مجرى السيل، وبعد ثوانٍ من محاولة عبوره انجرفت السيارة على الجهة اليمنى بسبب قوة جريان السيل، هرعت أنا ومجموعة من الأصدقاء لمساعدتهم، وسط ترقب وخوف من المتواجدين كون جريان السيل كان قوياً”.

وتابع حديثه قائلاً: “ركبت سيارتي أنا وأصدقائي، فالح محمد العنزي، وخالد راجح العنزي، حيث توليت قيادة سيارتي وحاولت أن أقف أمام سيارة العائلة، حتى أخفف من جريان المياه باتجاه سيارة العائلة العالقة، لكن قوة المياه كانت تجرف سيارتي باتجاههم. لذلك كنت أحاول السيطرة على سيارتي من الانجراف من خلال تقدمي بالسيارة للأمام والرجوع للخلف. صديقي فالح نزل من سيارتي وهو يمسك بباب السيارة حتى يستطيع الصمود أمام جريان السيل. وبعد أن وصل إلى سيارة العائلة وجد بداخلها 9 أشخاص، من بينهم نساء وأطفال. واستطعنا إخراج طفلين من السيارة وقمنا بإيصالهم إلى عائلة كانت تجلس بالقرب من مكان السيل، وعند عودتنا لإنقاذ البقية وجدنا عدداً من الشباب قاموا بإخراج البقية من السيارة”.