الجمعة , مارس 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / “حارس المدرسة”: أسعد بسماع كلمة “بابا” من الصغيرات.. والـ900 طالبة ومعلمة كلهن بناتي

“حارس المدرسة”: أسعد بسماع كلمة “بابا” من الصغيرات.. والـ900 طالبة ومعلمة كلهن بناتي

أوضح حارس المدرسة الابتدائية 373 بالرياض، عبد الله المهنا، أنه لم يرزق ببنات لكنه يعتبر الـ900 طالبة ومعلمة في المدرسة كلهن بناته، وأنه يسعد كثيراً بسماع كلمة “بابا عبد الله وعم عبد الله”، مضيفاً أنه أب لخمسة أولاد، وكان سيفعل نفس ما يفعله لو كان في مدرسة بنين.

وأضاف أنه يعمل بالمدرسة منذ 3 سنوات، ويستقبل الطالبات يومياً ويعمل على حمايتهن من السيارات بتنظيم حركة المرور أمام المدرسة، ويتابع عملية الخروج والاستئذان، ويوصل الطالبات الصغار للمركبات، ولا يرتاح له بال حتى يغادر الجميع بسلام، ثم يعود إلى غرفته التي يسكن فيها هو وعائلته بالمدرسة.

وأشار وفقاً لصحيف “سبق”، إلى أن الأهالي يطلبون يومياً تصويره أثناء مساعدته للطالبات في عبور الطريق وحرصه الشديد عليهن، إلا أنه يرفض ذلك، ليكون العمل خالصاً لوجه الله، ولا يريد من الناس شكراً على ذلك، إلا الدعوات الصادقة.

وقال الحارس، إن وزير التعليم، الدكتور عزام الدخيل، وعده بالتكريم، كما أنه تلقى تكريماً أمس الأحد، من مدير تعليم الرياض، كما أوفت بعض الشركات التي وعدته بالتكريم والمنح بوعودها، كما سبق تكريمه من إدارة المدرسة 4 مرات بشهادات ودروع ومبالغ مالية.