الأحد , سبتمبر 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / مدير تعليم حائل يعزي بوفاة المعلم عبد الرحمن الشمري ويطمئن على المعلمات المصابات

مدير تعليم حائل يعزي بوفاة المعلم عبد الرحمن الشمري ويطمئن على المعلمات المصابات

قدم المدير العام للتعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني خالص التعازي والمواساة نيابة عن الأسرة التعليمية بالمنطقة لعائلة المعلم عبد الرحمن محمد فهيد الشمري رحمه الله المعلم في مدرسة ابلة والذي انتقل إلى رحمة الله تعالى قبل  قليل إثر حادث مروري في محافظة الحائط.

داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان ،معبرا عن الحزن الكبير الذي أصاب الجميع و لكن نؤمن بقضاء الله وقدره سبحانه وتعالى .

ووجه الدكتور الثويني الاستاذة فوزية بنت جوفان الجنيدي المساعدة للشئون التعليمية”بنات”بمتابعة حالة المعلمات الخمس المصابات في الحادث والذي تم نقلهن لمستشفى الحائط لتعرضهن لإصابات متفرقة.

وأوضح الثويني أن الحادث محل عناية واهتمام أمارة منطقة حائل ومعالي وزير التعليم وقيادات الوزارة تجسيدا للاهتمام بالمعلم ودوره ورسالة الدعم التي يستحقها بكل الظروف داعيا الله أن يشفي المعلمات المصابات وأن يعدن لميادين العمل سالمات وأن يسكن الفقيد المعلم  : عبد الرحمن محمد فهيد الشمري الجنة مع الأبرار والصالحين و إنا لله و إنا إليه راجعون.

من جانبها اطمئنت الأستاذة فوزية بنت جوفان الجنيدي المساعدة للشئون التعليمية “بنات” على حالة المعلمات المصابات في الحادث في مستشفى الحائط متمنية لهن الشفاء العاجل.