الثلاثاء , يناير 17 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / بلدية وسط المدينة بحائل تغلق ثلاثة مطاعم وتخالف سته

بلدية وسط المدينة بحائل تغلق ثلاثة مطاعم وتخالف سته

قامت بلديه وسط المدينة بحائل بحمله تفتيش مسائية معتادة عثر خلالها على عدداً من المخالفات والملاحظات استوجب على اثرها اغلاق ثلاثة مطاعم ومخالفة وتغريم سته .

أتى ذلك وفق توجيهات مشدده من قبل امين منطقه حائل المهندس ابراهيم بن سعيد ابو راس والتي تحرص على تكثيف الرقابة على المحلات المعنية بصحه المواطنين حيث قامت فرقة الفترة المسائية بقيادة مدير خدمات وسط المدينة المراقب راكان البخناني يرافقه المراقبين السيد خمس وعيد الشمري وماجد الدوخي ورضا الشمري وعبدالعزيز الصريري حيث تم العثور على عدة مخالفات منها سوء حفظ الاطعمة واذابة الثلج بطريقه غير صحيه كذلك وجود لحوم فاسده وترك الاطعمة مكشوفه وترك فتحات الصرف الصحي مكشوفه وبالقرب من اماكن اعداد الأطعمة بالإضافة لوجود جروح على ايدي بعض العمالة ولتشغيل عماله لا تحمل شهادات صحيه مع عدم وجود تراخيص لبعض المحلات , وبناء على ذلك تم إقفال عدد ثلاثة مطاعم ورصد مخالفات وغرامات ماليه مضاعفه على ستة مطاعم أخرى وذلك وفق ما تنص عليه لائحة الغرامات والجزاءات المعتمدة.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22

 

 

2 تعليقان

  1. ابو البنات

    اذكروا لنا اسماء المطاعم كذا مافيه فايده ياالامانه

  2. المفروض مثل الملاحظات هذي شطب نهائي أنا من شفت المواطن يتسمم والبلدية تأخذ الغرامه وترجع تفتح المطعم وانا غسلت يدي منكم