السبت , مايو 27 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / “رجال الحد الجنوبي”.. هاشتاق يتصدر “تويتر” للتضامن مع المرابطين

“رجال الحد الجنوبي”.. هاشتاق يتصدر “تويتر” للتضامن مع المرابطين

أطلق مشاهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسماً بعنوان “رجال الحد الجنوبي”، للتعبير عن المساندة والمؤازرة لرجال القوات العسكرية والأمنية المرابطين على الحدود الجنوبية للمملكة، والذين يرسمون ملاحم وبطولات ستظل خالدة في ذاكرة الوطن.

وعبر مغردون عبر الوسم الذي تصدر ترند موقع “تويتر” اليوم الثلاثاء، عن فخرهم برجال الحد الجنوبي البواسل، الذين يبذلون أرواحهم للذود عن حدود الوطن، والمساهمة في عودة الشرعية ودحر الميليشيات الانقلابية باليمن.

وسألوا الله لهم النصر والعزة، وأن يحفظهم من كل مكره، وأن يعيدهم إلى ذويهم سالمين منتصرين.

من جانبه قال وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل، في تغريدة بحسابه بموقع “تويتر”: “رجال الحد الجنوبي يقدمون أجمل صور الفداء لوطنهم والدفاع عن أرض الحرمين بكل عزم وحزم، اللهم مكنهم وانصرهم وسدد رميهم”.

فيما جدد الدكتور عائض القرني تضامنه مع الجنود والضباط المرابطين، وقال مغرداً: “اللهم أيّدهم، وثبّت أقدامهم، وانصرهم، وأمّن ديننا وبلادنا من كيد الكائدين وغدر الغادرين”.

إلى ذلك أكد عدد كبير من المغردين أن الحرب ليست فقط على الجبهة، بل بوسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي، داعين مستخدمي الشبكات الاجتماعية، إلى مساندة إخوانهم على الجبهة ولو حتى بتغريدة لتكون تجهيزاً معنوياً لهم.