السبت , يوليو 22 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار المجتمع الحائلي / شاهد .. قصة مواطن مع المتحدث الرسمي لشرطة حائل في محافظة جدة

شاهد .. قصة مواطن مع المتحدث الرسمي لشرطة حائل في محافظة جدة

فقد المواطن سالم السلماني أحد سكان منطقة حائل محفظته وبداخلها بطاقاته الثبوتية والمصرفية ومبالغ مالية ، وذلك يوم الجمعة الماضية بمحافظة جدة.

وفي التفاصيل التي رواها السلماني  لـ ” صوت حائل ” أنه فقد في يوم الجمعة الماضية محفظته ومبالغ مالية عند احدى التموينات الغذائية بمحافظة جدة وأثناء بحثي عن المحفظة فوجئت بدخول مواطن سعودي للتموين والذي لا حظ  علي بأنني ابحث عن شياً مفقود  وقال لي عن ماذا تبحث ؟  فأخبرته ابحث عن محفظتي التي فقدتها هنا وبداخلها بطاقاتي الثبوتية والمصرفية ومبالغ مالية .

وواصل حديثه ” السلماني ” بأن المواطن الذي لا يعرفني ولا أعرفه تعاطفا معي وعرض علي مبلغ مالي وأجبرني بأن أقبل منه هذا المبلغ ، وقال بأن اليوم عطلة الأسبوع وجميع البنوك مغلقة واذا احتجت أي مساعدة أنا بخدمتك وهذا رقمي جوالي تواصل معي .

وقال ” السلماني ”  تعجبت من كرم هذا الرجل وشهامته فطلبت منه رقم حسابه البنكي حتى أرد جميله ومعروفه ، وأكد بأنه رفض إعادة المبلغ واكتفى بالتواصل معه مرحبا بأي مساعدات يريدها منه .

وبعد الحوار والحديث الذي جراء بينهما افصح عن نفسه بأنه الناطق والمتحدث الرسمي لشرطة منطقة حائل الرائد سامي فهيد الشمري .

وقدم “السلماني” عبر  صحيفة “صوت حائل” شكره الجزيل وثناءه الكبير للرائد سامي فهيد الشمري على ما قام به من شهامة ونخوة وكرم حاتمي وحسن اخلاق وعمل إنساني نبيل ، سائلاً العزيز القدير بأن يبارك له في دينه ودنياه وأن يفرِّج همه وينفس كربه وييسر أمره ويحقق له مطلبه.