الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / الدكتور خالد البابطين رئيساً للجنة الانضباط

الدكتور خالد البابطين رئيساً للجنة الانضباط

عقد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم اليوم اجتماعاً برئاسة أحمد بن عيد الحربي، وذلك في مقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة جملة من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال، حيث تمت الموافقة على تعيين الدكتور خالد بن عبدالكريم البابطين رئيساً للجنة الانضباط، وانضمام المستشار القانوني بندر بن عبدالهادي الحميداني للجنة إلى جانب أعضائها الحاليين، على أن يتم في أول اجتماع رسمي للجنة الانضباط تسمية نائب رئيس الرئيس.
كما تم خلال الاجتماع الموافقة على “الشعار الرسمي” لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين ومسابقة كأس سمو ولي العهد، الذي سيتم تدشينهما خلال مراسم قرعة مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين المقبلة للموسم الرياضي الجاري.
واطلع المكتب التنفيذي على الخطة الفنية للمنتخبات الوطنية إلى عام 2022م ، التي قدمها رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد، البلجيكي يان فان وينكل عبر عرض مرئي تضمن الجوانب الفنية والمتعلقة بالمنتخبات الوطنية وبالعمل الفني وفيما يخص المسابقات والمدربين وبرامج الإعداد والتطوير، وأحال المكتب التنفيذي ذلك إلى مجلس إدارة الاتحاد في اجتماعه المقبل.