الجمعة , يوليو 28 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / النويصر .. نعمل مساندين لكل اختصاصات الاعاقة بالمنطقة ..وهدكا دورها ريادي بخدمة شريحة كبيرة ..

النويصر .. نعمل مساندين لكل اختصاصات الاعاقة بالمنطقة ..وهدكا دورها ريادي بخدمة شريحة كبيرة ..

رفع مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بحائل الاستاذ خالد عيد النويصر شكره العميق لكل ما يخدم ويعزز من قيمة العمل الاجتماعي بالمنطقة خاصة ما تسعی له الجمعيات الخيرية المتخصصة من دور فعال في تعزيز العمل بالمجتمع ..
وخص شكره كل مسؤلي جمعية هدكا بحائل ودورها الحيوي في خدمة المعوقين ..جاء ذلك خلال رعايتة فعالية اليوم العالمي للاعاقة 2015 تحت شعار( الوصول والتمكين لجميع القدرات) ونظمته الجمعية الخيرية لرعاية المعاقين (هدكا) في  القاردن مول شملت فقرات وبرامج متنوعة تهم المعاقين وأسرهم  يرافقه مدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل سعد الصعب وعدد من مسؤلي الجمعية ويستمر لمدة يومين  ..

واكد النويصر في كلمة .. يأتي الاحتفاء باليوم العالمي للمعاقين كل عام في كل محيط القطاعات الاعاقية ، ليؤكد المساواة في الحقوق والواجبات بين هؤلاء الأشخاص وأقرانهم، ويُلقي الضوء على الحاجة إلى تحقيق المستوى المطلوب من الرعاية والتأهيل والعمل، ودعم الانتقال من الاستبعاد إلى الاحتواء والمساواة والإحاطة بالعوائق التي تقف بين الأشخاص ذوي الإعاقة، ودمجهم في المجتمع، وتمكينهم من المشاركة في التنمية والتطوير..

كما ان هذه المناسبات التي تعنی في شؤون الاعاقة ترسم لنا منهاج العناية بهم، ورعايتهم، وتنمية قدراتهم،  . وبفضل الله، ثم بفضل الرعاية والعناية والاهتمام من قبل حكومتنا الرشيدة أصبح وطننا  يتبوأ مكانة مرموقة بين دول العالم في مجال رعاية الفئات الخاصة…
وقدم النويصر شكره لكل مبادرات رجال اعمال المنطقة ومعززي العمل وفعال الخير ممثلة في رجل الاعمال عبد الله العديم لرعايته لاقامه هذا المنشط الخيري لجمعية هدكا بحائل وهو بذلك يرسم
معاني الجهد والدعم والمساندة وتطوير صور التلاحم والتنسيق والتعاضد بين أفراد المجتمع ومؤسساته لتحقيق المزيد من الأهداف الخدمية للأشخاص ذوي الإعاقة، وتكثيف الجهود– كماً ونوعاًـــ للوصول إلى المستوى المأمول تحقيقه في المجتمع ونتطلع له جميعا ..

IMG-20151205-WA0023 IMG-20151205-WA0024 IMG-20151205-WA0025 IMG-20151205-WA0026 IMG-20151205-WA0027