الجمعة , يوليو 21 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / بحضور النويصر والصعب ..لجنة تنمية الاجفر تعقد الاجتماع العاشر للجان التنمية ..وتختتم انشطتها ..وتدشن مشروع الاسر المنتجة ..

بحضور النويصر والصعب ..لجنة تنمية الاجفر تعقد الاجتماع العاشر للجان التنمية ..وتختتم انشطتها ..وتدشن مشروع الاسر المنتجة ..

تراس مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بحائل الأستاذ خالد عيد النويصر وبحضور المساعد العام لقطاع التنمية بحائل الاستاذ سعد الصعب الاجتماع الدوري العاشر لرؤساء لجان التنمية الاجتماعية الأهلية بمنطقة حائل مساء أمس السبت والمنعقد بلجنة تنمية مدينة الاجفر .
حيث أستعرض جدول الأعمال بحضور كافة رؤساء اللجان و خرج الاجتماع بالقرارات التي من شانها تعزز من عمل لجان التنمية وتدفع بمتطلبات تنمية حائل من المستوی والتميز ..
وناقش المجتمعون جملة من الموضوعات ذات الصلة في تطوير برامج الانشطة والخروج باهداف ورؤی سليمة تحقق مزيد من النجاحات التي تبرز خطط عمل لجان التنمية ..

ومن جهة أخرى افتتح النويصر والصعب المعرض العام في لجنة الاجفر وما احتواه المعرض العام من الانشطة والبرامج ومشاريع الاسر المنتجة في التنمية الاجتماعية الأهلية بالاجفر.

فيما أقيم حفل خطابي من بعد صلاة العشاء بمناسبة ختام انشطة اللجنة لعام 1436 بحضور الاستاذ خالد النويصر والاستاذ سعد الصعب وحضره رؤساء المراكز واعيان وشيوخ القبائل بمدينة الاجفر بدأ بالقرآن الكريم ثم بكلمات لعدد من المسؤلين اكدو أهمية اللجان في تنمية وتطوير المنطقة وما تحظى به من دعم سخي من ولاة الأمر حفظهما الله وبمتابعة من مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية ومدير مركز التنمية بحائل والذي أسهمت في خدمة الوطن والمواطن .
هذا وقد شاهد الحضور عرض مرئي لفعاليات وأنشطة اللجنة لعام 1436
فيما اشاد النويصر خلال كلمة في ادوار لجان التنمية في كافة مجالاتها للنهوض في المجتمع وخدمة الشباب والشابات بحيث تكون شاملة وتقدم مختلف البرامج الاجتماعية والتوعوية والاجتماعية والأسرية، كذلك التأكيد على دور لجان التنمية في إبراز دورها الاجتماعي في خدمة المجتمع من خلال ما تقدمه من البرامج
وأضاف النويصر إلى أن هذه الاجتماعات الدورية تمثل دور مهم في معالجة العقبات وتبادل الخبرات والحرص على العمل المستمر بين اللجان .
مؤكدا ان لجان التنمية تحظی باهتمام من سمو امير حائل وسمو نائبه ومن معالي وزير الشؤون الاجتماعية ووكيل الوزارة للتنمية ..الامر الذي دفعها الی الرقي والنجاح الافت بكل اعمالها ومستوياتها في ظل دعم قيادتنا الرشيدة وفقها الله ..
فيما نوه مدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل الاستاذ سعد الصعب بما تجده لجان التنمية في المنطقة من دعم ومتابعة من سمو امير المنطقة وسمو نائبة ومن متابعة معالي وزير الشؤون ومن وكيل الوزارة للتنمية في ظل ما تسخره وتوليه القيادة الحكيمة من دعم ومؤازرة ..
فيما قدمت لجنة تنمية الاجفر تكريما للنويصر والصعب وكرمت الجهات المشاركة ..
سبق ذلك أن قام النويصر والصعب ورؤساء لجان التنمية الاجتماعية بالمنطقة ومرافقيهم بزيارة رئيس مركز امارة الاجفر ورئيس البلدية واعيان المدينة ..تم خلالها التباحث حول احتياجات اللجان وما تقدمة تلك الاجهزة من دور معنوي لتطوير سير العمل والتنمية ..

IMG-20151206-WA0010 IMG-20151206-WA0012 IMG-20151206-WA0013 IMG-20151206-WA0014 IMG-20151206-WA0015 IMG-20151206-WA0016 IMG-20151206-WA0017