الأحد , أغسطس 20 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مكة: مدرسة تمنع أم طالبة من دخولها مرة أخرى بعد اعتدائها على معلمة وإدارية

مكة: مدرسة تمنع أم طالبة من دخولها مرة أخرى بعد اعتدائها على معلمة وإدارية

تعهدت أم طالبة بعدم الدخول إلى المدرسة التي تدرس فيها ابنتها مرة أخرى، بعد اعتدائها على بعض المعلمات والإداريات في طابور الصباح بالمدرسة قبل فترة، كما تم رفع الأمر للجهات الأمنية حال تنفيذ تهديداتها بالاعتداء عليهن خارج أسوار المدرسة.

جاء ذلك التعهد بعد اعتداء الأم في شهر ذي القعدة الماضي على معلمة وإدارية في طابور الصباح بإحدى المدارس الابتدائية بحي الشرائع بمكة المكرمة، لأن المعلمة ضربت ابنتها بشكل عفوي على كتفها، حسبما ذكرت صحيفة “سبق”.

وكانت الأم قد اقتحمت طابور الصباح وفاجأت المعلمة بضربها على رأسها بحقيبتها، وبعد سقوط المعلمة انهالت عليها أم الطالبة بالضرب وشد الشعر، وبعد محاولات المعلمات إنقاذ زميلتهن وتهدئة الوضع، أتت الضربات على وجه إدارية مما سبب لها وللمعلمة بعض الخدوش.

وهددت الأم الجميع بتكرار ضربهن خارج أسوار المدرسة، إذا تعرضت ابنتها لأي أذى، فيما تم التحقيق في الواقعة ورفع الأمر بجميع وقائعه للشؤون التعليمية.

من جانبه أوضح مدير الإعلام التربوي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، عبد العزيز الثقفي، أنه تم تشكيل لجنة تحقيق في الشكوى المقدمة من ولي أمر الطالبة، مضيفاً أن اللجنة باشرت التحقيق خلال زيارة للمدرسة، مؤكداً أن الإدارة ستتخذ الإجراءات المناسبة بحفظ حقوق جميع الأطراف التي تضمن احترام المؤسسة التربوية.