الأربعاء , أكتوبر 18 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / مشرفة ووكيلات جامعة حائل يفتتحن معرض الأنشطة في موقق

مشرفة ووكيلات جامعة حائل يفتتحن معرض الأنشطة في موقق

افتتحت الدكتورة حنان آل عامر المشرفة العامة على كليات البنات في جامعة حائل، مبادرة القراءة للجميع ومعرض الأنشطة الطلابية للطالبات في فرع الجامعة بمحافظة موقق، في فرع الجامعة بمحافظة موقق، وكانت آل عامر قد زارت فرع موقق برفقة وكيلات الكليات، حيث استقبلتهن الدكتورة نسرين الحديدي المشرفة على الفرع يوم الخميس الماضي.

وقد أقيم حفل خاص بهذه المناسبة، حيث بدئ الحفل بآيات من الذكر الكريم تلتها الطالبة زينب الرمالي، عقب ذلك تم عرض فلم وثائقي عن محافظة موقق، ثم قدمت مشرفة فرع الجامعة الدكتورة نسرين الحديدي كلمة عبرت فيها عن سعادتها بتكليفها لوكالة جامعة موقق، وشكرت إدارة الجامعة على رعايتها وجهودها المبذولة في سبيل نجاح وتقدم الفرع.

كما تقدمت المشرفة العامة على كليات البنات بالتهنئة لمنسوبات جامعة حائل في محافظة موقق، مزجية الشكر لمعالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم، والمشرف على فروع الجامعة الدكتور عبدالله البطي، على جهودهم المبذولة في التوسع في افتتاح فروع الجامعة بمحافظات حائل.

ثم ألقت الطالبة كوثر البريكي كلمة الطالبات، وشكرت مسؤولي الجامعة على جهودهم في افتتاح الفرع وتجهيز كافة احتياجاته اللازمة لإكمال مسيرتهم التعلمية على أكمل وجه، متمنية أن يتم التوسع بافتتاح قريب لتخصصات أخرى.

ثم قدمت مجموعة من الطالبات فقرة ملوك المملكة، بدأت بعرض عن حياة الملك فهد بن عبدالعزيز – رحمه الله – وأهم إنجازاته ومساهمته في تطوير التعليم والجامعات، تلاه عرض مسيرة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في مجالات التنمية والتعليم ، وختمن العرض بتقديم نشيد عن الملك سلمان وإنجازاته في بناء وتطوير التعليم وبطولاته في عاصفة الحزم والعزم.

________________1 ________________2 ________________3 ________________4 ________________5 ________________6 ________________7 ________________8 ________________9 ________________10 ________________11