الجمعة , مارس 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / إصابة ممرضة أجنبية بانفلونزا الخنازير بمستشفى حائل العام

إصابة ممرضة أجنبية بانفلونزا الخنازير بمستشفى حائل العام

كشفت مصادر خاصة لـ ” صوت حائل ” بإصابة ممرضة أجنبية تعمل في قسم العناية المركزة بمستشفى حائل العام بانفلونزا الخنازير (H1N1) ،  ، وجاءت نتائج التحاليل المخبرية اليوم بالإيجابية وتوكد إصابتها بالمرض .

ومن جهة أخرى أحاطت الشؤون الصحية في حائل حالة الاشتباه بإصابة ثلاثة أشخاص بانفلونزا الخنازير (H1N1)، وحالة اشتباه بمتلازمة الشرق الأوسط (كورونا) في مستشفى حائل العام، بالتكتم الشديد، في حين مازالت الحالات المشتبه بإصابتها تتلقى العلاج في العناية المركزة بالمستشفى، دون توخي الحيطة والحذر وتعزيز الاحتراز من انتقال العدوى بالعزل في الغرف السالبة، واكتفت إدارتها بعزل المرضى بالستائر فقط.
وقال مصدر طبي في مستشفى حائل العام: «إنه تم الاشتباه في ثلاث حالات إصابة بأنفلونزا الخنازير واشتباه كورونا في المستشفى ويتم تنويمها في غرفة العناية المركزة مخالطة لمرضى العناية، فيما يحاط المستشفى بالسرية التامة لمنع وصول ومعرفة الإعلام بتلك الإصابات»، وامتعض المصدر من عدم إعلان مركز السيطرة والتحكم للأمراض المعدية عن ذلك.

 

4 تعليقات

  1. ذي المصيبه حالات ويتم التكتم عليه ما الهدف من هذا التكتم ولابد من محاسبع جميع المسئولين لهدرجه حياة المرضى المنومين بالعنايع ع وجه الخصوص والعاملين بالعنايه رخيصه لماذا يتم جمع حالات العدوى مع المرضى فين اداره المستشفى وين الشئون الصحية يجب ان تكون هناك وقفه مه هالحدث وقويه ولا يهرب احد من العقاب

  2. ادارة المستشفى همه الوحيد محمد العتيبي وباقي حاشيته اهم شي البدلات ورؤساء الاقسام ربعه الخاصين

  3. شكلك خبيث وليس صريح ?

  4. خليك صريح فعلاً وافصح عن اسمك وخلك من تصفيه الحسابات وشغل البنات