الأربعاء , مارس 29 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بالصور .. إقبال ملحوظ على مراكز الاقتراع في انطلاقة الانتخابات البلدية

بالصور .. إقبال ملحوظ على مراكز الاقتراع في انطلاقة الانتخابات البلدية

بدأ الناخبون في التوافد على مراكز الاقتراع التي فتحت صباح اليوم السبت أبوابها أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات المجالس البلدية، ويتنافس 6440 مرشحاً ومرشحة على 3159 مقعداً موزعة على 284 مجلساً بلدياً.

وحسبما ذكر الحساب الرسمي لوزارة الشؤون البلدية والقروية، فإن لجان الاقتراع شهدت حضوراً ملحوظاً منذ الصباح للرجال والنساء، وسوف يستمر عمل اللجان حتى الخامسة من عصر اليوم.

وكانت وزارة الشؤون البلدية قد دعت المقترعين للمشاركة في هذه الانتخابات تحت شعارات “ساهموا في التغيير” “وكن جزءاً من التطور”، فيما أعلنت أن رئيس اللجنة التنفيذية للانتخابات المهندس جديع القحطاني سيعقد مؤتمرا صحفياً اليوم في مقر الوزارة، يتناول خلاله سير الانتخابات، على أن تعلن النتيجة غداً الأحد.

يذكر أن هذه الانتخابات تعد الثانية لاختيار نصف أعضاء المجالس البلدية في محافظات المملكة المختلفة، وتشارك فيها المرأة لأول مرة كناخبة ومرشحة.

بالصور .. إقبال ملحوظ على مراكز الاقتراع في انطلاقة الانتخابات البلديةبالصور .. إقبال ملحوظ على مراكز الاقتراع في انطلاقة الانتخابات البلديةبالصور .. إقبال ملحوظ على مراكز الاقتراع في انطلاقة الانتخابات البلديةبالصور .. إقبال ملحوظ على مراكز الاقتراع في انطلاقة الانتخابات البلديةبالصور .. إقبال ملحوظ على مراكز الاقتراع في انطلاقة الانتخابات البلديةبالصور .. إقبال ملحوظ على مراكز الاقتراع في انطلاقة الانتخابات البلديةبالصور .. إقبال ملحوظ على مراكز الاقتراع في انطلاقة الانتخابات البلديةبالصور .. إقبال ملحوظ على مراكز الاقتراع في انطلاقة الانتخابات البلديةبالصور .. إقبال ملحوظ على مراكز الاقتراع في انطلاقة الانتخابات البلديةبالصور .. إقبال ملحوظ على مراكز الاقتراع في انطلاقة الانتخابات البلديةبالصور .. إقبال ملحوظ على مراكز الاقتراع في انطلاقة الانتخابات البلديةبالصور .. إقبال ملحوظ على مراكز الاقتراع في انطلاقة الانتخابات البلديةبالصور .. إقبال ملحوظ على مراكز الاقتراع في انطلاقة الانتخابات البلديةصورةبالصور.. الخدمات الطبية للقوات المسلحة تعزز أسطول الإخلاء الطبي الجوي بطائرات عامودية ونفاثة