الأربعاء , سبتمبر 20 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / «الشورى» يصوت على تعديلات نظام رعاية المعوقين

«الشورى» يصوت على تعديلات نظام رعاية المعوقين

يستكمل مجلس الشورى خلال جلسته العادية الثالثة لأعمال السنة الرابعة من دورته السادسة التي يعقدها المجلس الإثنين المقبل، النظر في عدة توصيات إضافية قدمها عدد من الأعضاء تجاه التقرير السنوي لهيئة الهلال الأحمر السعودي للعام المالي 1435 / 1436هـ.
ويصوت المجلس خلال الجلسة على توصيات لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية بشأن تقرير الأداء السنوي للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للعام المالي 1435 / 1436هـ، وذلك بعد أن يستمع المجلس لوجهة نظر اللجنة بشأن ما أبداه الأعضاء من آراء ومقترحات أثناء مناقشة التقرير في جلسة سابقة.
كما يصوت المجلس على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الطرق بين وزارة الشؤون البلدية والقروية والجمعية الإسبانية للطرق، وذلك بعد أن يستمع المجلس لتقرير لجنة الحج والإسكان والخدمات بشان مشروع مذكرة التفاهم.
ومن الموضوعات التي سيصوت عليها المجلس في هذه الجلسة مقترح تعديل عدد من مواد نظام رعاية المعوقين المقدم من عدد من أعضاء المجلس استناداً للمادة 23 من نظام مجلس الشورى.
ويناقش مجلس الشورى خلال جلسته العادية الرابعة التي يعقدها يوم الثلاثاء المقبل تقرير لجنة الإدارة والموارد البشرية بشأن التقرير السنوي لصندوق تنمية الموارد البشرية للعام المالي 1435 / 1436هـ.
ويصوت مجلس الشورى في هذه الجلسة على توصيات لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية بشأن التقرير السنوي لديوان المظالم للعام المالي 1435 / 1436هـ
كما يصوت المجلس في هذه الجلسة على مشروع نظام تنمية الابتكارات المقترح من عضوي المجلس الدكتور حامد الشراري والدكتور عبد العزيز الحرقان استناداً للمادة 23 من نظام مجلس الشورى.