الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / «حائل»: افتتاح أول محل لحلويات «سويس لوقرميه» بالسعودية

«حائل»: افتتاح أول محل لحلويات «سويس لوقرميه» بالسعودية

افتتح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة حائل الأستاذ خالد السيف أول فرع لشركة حلويات سويس لوقرميه بالمملكة العربية السعودية مساء يوم الخميس والذي يقع في شارع الثلاثين ما بين المطار وحارة عمار ، وهو احد سلسلة أفرع منتشرة بنجاح في أنحاء الكويت آخذه طابع متميز وفريد و جديد مازجا الحلويات الشرقية وما إمتازت به من تاريخ عريق بلمسات غربية حديثة تتماشى وروح العصر

وأوضح المسثمر فهد الدخيل ان «سويس لو قورمية» تفردت بتقديمها الكاكاو السويسري والبلجيكي والفرنسي الأصلي بأنواعها الفاخرة والمتميزة والمتجددة عن ماهو مطروح في الاسواق. ف قد تميزت بأنواع رائعة من البتيفور الذي يتسم بنكهتة المغايرة عما عرف عن البتيفور في عالم الحلويات.

وبين «الدخيل» أن الصنف الساحر الذي تتزين به جميع المناسبات والأفراح وهو حلو القهوة لما له من إقبال شديد لحشواتة وخلطاتة المميزة واللذيذة مما إجتذب كافة الزبائن على إختلاف أذواقهم ، مبينا انه تم إضافة أصناف البيض بكل حشواتها ونكهاتها وألوانها لتزين مناسبات المواليد وأعياد الميلاد ويعتبر من الأصناف الحديثة والمبتكرة لدينا .

وأضاف «الدخيل» نقدم أرقى وأفخم العلب وبجميع القياسات لتلبي أذواق الناس وتطلعاتهم للصورة الجميلة التي سيهدون بها أحبائهم. إن ثقة زبائننا هي الشعار الأول لشركتنا وهذه الثقة كانت وستبقى الدافع الأول والأخير لتميزنا وإبداعنا المستمر في عالم الشوكولا والحلويات.
واختتم «الدخيل» بالشكر والتقدير لرئيس الغرفة التجارية بحائل الأستاذ خالد السيف على افتتاحه لأول فرع رسمي بالمملكة العربية السعودية ، وقدمت الشركة درع تذكاري لرئيس الغرفة التجارية الأستاذ خالد السيف .

1.1 2 4 6 7 10 13 16 DSC_0600 DSC_0601 DSC_0603 DSC_0606 DSC_0607 DSC_0612 DSC_0613 DSC_0614