الأحد , يوليو 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار المجتمع الحائلي / بندر حمود يتلقى التهاني بعد فوزه بالانتخابات البلدية وعشيرة السويد تهنيه !!

بندر حمود يتلقى التهاني بعد فوزه بالانتخابات البلدية وعشيرة السويد تهنيه !!

عبّر عدد من المهنئون عن تمنياتهم للمرشح بندر بن حمود السويدي بالتوفيق في عمله، وأن يعينه الله على تحمل المسؤولية، فيما أشادوا بما قدمه من إسهامات كثيرة على مدى السنوات الماضية، إلى جانب ما يتمتع به اخلاق عالبة وتعامل راقي مع الجميع . وفيما يلي تصريحات المهنين :

الشيخ مريقب بن سويلم

قائلا يسعدني أن أبارك لكم اختياركم بهذا المكان الذي يليق بك ، وأدعو المولى عز وجل أن يعينكم على تحمل هذه المسؤولية وأن تكونوا من اللمخلصين لوطنكم وولاة أمركم وفقكم الله ».

الشيخ حجي بن مرزوق

فيما قال الشيخ حجي بن مرزوق اتقدم بأسمى واسم جماعتي لكم في آيات التهاني وأطيب الأمنيات بمناسبة تعيينكم عضظوا في المجلس البلدي وأنتم أهل لها لما عُرفتم به من تاريخ عريق وكفاءة وخبرة وممارسة للعمل الذي يليق بكم . أسأل الله أن يمدكم بعونه الدائم وتوفيقه المستمر، ويعينكم على تحمل هذه المسؤولية الوطنية، ومع المزيد من التوفيق تقبلوا خالص تحياتي وتقديري».

الاستاذ/ مشاري بن مطير المشاري

وهنأ: الاستاذ/ مشاري بن مطير المشاري «يسرني أن أتقدم لسعادتكم بأجمل التهاني والتبريكات باختياركم من المرشحين للمجلس البلدي بما عُرف عنكم من كفاءة عالية في المجالات الإنسانية داعياً الله عز وجل لكم بدوام التوفيق والسداد
نواف نزال السويدي .

فيما بعث الاستاذ/ نواف نزال السويدي نهمئة خاصة للمرشح بندر حمود السويدي قائلا : «تلقيت بمزيد من التقدير والامتنان نبأ فوزكم بهذا الترشيح وبهذه المناسبة فإنه يطيب لي أن أتوجه لسعادتكم باسمي شخصياً وباسم اخواني بأطيب التهاني والتبريكات وبأرق التهاني العطرة مفعمة بالأمنيات القلبية الصادقة داعياً الله عز وجل لكم بدوام التوفيق والسداد وأن يعينكم على تحمل المسؤولية التي أنتم أهل لها وتستحقونها عن جدارة وتعكس ما عُرف عنكم من جد واجتهاد وعمل دؤوب،

قبلان السويدي

كما بعث قبلان السويدي .تهنئة من خلال صحيفة حول الخليج الى المرشح بندر حمود السويدي قائلا..منذ أن عرفناكم أخاً كريماً معطاء يستحق كل مكانة يحظى بها ويحصل عليها فأنتم ولله الحمد خير خلف لخير سلف..لزملاء المهنة السابقين في هذا المجلس المبارك معرباً في الوقت نفسه لسعادتكم ولجميع العاملين في المجلس البلدي عن وافر شكري وتقديري على كريم جهودكم الخيرة السابقة وإسهاماتكم المتميزة مقدما في دعم مسيرة العمل وتوطيد أواصر التعاون الوطني وايصال رسالة المواطن بكل امانه كما عرف عنكم ذلك وفقكم الله

عذال سعدي السويدي

قال الأستاذ/ عذال بن سعدي بن طليحان السويدي ، «لقد أسعدني كثيراً خبر الثقة الغالية التي فزتم بها من قبل امانة منطقة حائل ” وهذا ليس بغريب عليكم فعملكم وخبرتكم المميزة التي تملكونها كان لها الأثر الكبير في تطوير الذات على والتطلع الى الجديد والمفيد . فيسرني تهنئتكم بهذا المنصب الجديد مزيداً من التطور والازدهار والرقي.

 

مريقب

 

حجي

 

IMG-20151213-WA0131

IMG-20151213-WA0128

 

قبلان السويدي

Screenshot_٢٠١٥-١٢-١٣-٢١-٤٧-٤٤-1